زوجة أشرف حكيمي تعلن رسميًا انفصالها عنه… وهذا رأيها بالتهمة الموجهة إليه

تلقى لاعب كرة القدم المغربي، أشرف حكيمي، مدافع فريق “باريس سان جيرمان”، صفعة قوية من زوجته التي أعلنت في بيان رسمي انفصالهما.

وخرجت هبة عبوك، التونسية الأصل، عن صمتها بعد أسابيع، من التحقيقات مع زوجها أشرف حكيمي بشأن اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية في أواخر شباط/فبراير الفائت حيث اتخذت من حسابها الخاص على موقع انستغرام، منبرًا لتوضح عدّة نقاط وأنه من واجبها اعلان هذا البيان للتعبير عن حالتها الذهنية وتوضيحًا للمعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية.

وشدّدت انها بحاجة ماسة إلى الشرح كي تستطيع استئناف حياتها الخاصة والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة وأن حماية أطفالها أولوية مطلقة بالنسبة لها.

وكشفت هبة انه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا اتخذت هي ووالد اطفالها قرارًا بإنهاء علاقتهما والتوقف عن العيش سويًا والبدء باجراءات الطلاق. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام.

وحول قضية الاغتصاب المتهم بها زوجها، أكدت هبة عبوك انها احتاجت إلى وقت لتستوعب هذه الصدمة. مع العلم أنها في حياتها كانت دائمًا وستكون دائمًا إلى جانب الضحايا. لذلك، نظرًا لخطورة الاتهام، لا يسعها إلا أن تثق في حسن سير العدالة.

وفي الختام، شكرت هبة كل من اظهر لها دعمه وحبّه واحترامه. وتوسلت الجميع احترام خصوصيتها وخصوصية اطفالها في هذه الظروف الدقيقة.

وكان مكتب المدعي العام في “نانتير” قدوجّه تهمة الاغتصاب الى اللاعب اشرف حكيمي.

واستجوب المدعون العامون”حكيمي”، بعد اتهامات من امرأة، تبلغ من العمر ٢٤ عامًا، بالاعتداء عليها في منزل اللاعب في “بولوني بيلانكور”، في ٢٥ فبراير الفائت.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com