بالصور- نقل نادين الراسي الى المستشفى بعد تعرّضها لأزمة صحيّة

تعرّضت الممثلة نادين الراسي لأزمة صحيّة مفاجئة نقلت على اثرها الى المستشفى.

وقد نشرت نادين صورة وهي على سرير المستشفى حيث كانت تتلقى العلاج المناسب من خلال وضع المحلول في يدها.

وطمأنت نادين جمهورها على صحتها قائلة: “الحمد والشكر لك يا رب وأنا بألف خير”.

على صعيد الأعمال، تشارك نادين في مسلسل جديد بعنوان “عرابة بيروت” الذي يعرض حالياً عبر منصة “شاهد” من كتابة مازن طه ونور شيشكلي واخراج فيليب أسمر ومن انتاج ايغل فيلمز.

وقد تصدّر المسلسل  التراند حول العالم مع انطلاق عرضه وهو من بطولة نور الغندور، مهيار خضور، جوليا قصار، نادين الراسي، جيسي عبدو، كارول عبود، عمار شلق، رودني الحداد، بديع أبو شقرا، رولا بقسماتي، رندة كعدي، غابريال يمين، إيلي متري، ريان الحركة وآخرين .

ودخل العمل، الذي هو من انتاج (ايغل فيلمز/جمال سنان) التراند في لبنان حيث احتل المرتبة الرابعة. بينما احتل في المانيا والسودان وسوريا وفرنسا المرتبة السادسة. وفي الامارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الاميركية، الاردن وروسيا احتل المرتبة الثامنة. وفي تركيا، البرازيل، ماليزيا، كندا وبريطانيا المرتبة التاسعة. وفي السعودية، ايطاليا، العراق، والكويت المرتبة العاشرة.

وكان موقع “بصراحة” قد تناول في مقال خاص مسلسل “عرابة بيروت” خاصة ان هذا المسلسل ليس تجارياً ولا يندرج تحت خانة “المادة الترفيهية”، فهو عميق المعالجة وجريء الطرح يبحث بين سطور الكاتب عما لم يُكتب وما ابقاه طي الكتمان خوفاً من حظر المسلسل او بعض المشاهِد. ومن اعتاد على مسلسلات النمّ و”العنّ” و”اللعي” والسطحية، فننصحه بألا يقترب من حدود هذا المسلسل “المختلف” بمضمونه وحواراته التي ترسل رسائل حياة لمشاهديه. لمتابعة القراءة: رأي خاص- مسلسل “عرابة بيروت”: هلوسة ممتعة بالماضي وحقيقة ابداع بالحاضر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com