خاص بالفيديو- رامي عيّاش يُبدع في حفل ضخم كامل العدد في كازينو لبنان… لحظات تحبّس الأنفاس

في ليلة وُصفت بالرائعة من كافة النواحي، أحيا النجم اللبناني، رامي عيّاش، حفلاً فنيًا ضخمًا كامل العدد في كازينو لبنان مساء الثلاثاء الواقع في ١٩ آذار/مارس الجاري وذلك بمناسبة عيد الأم والطفل.

تكلّل الحفل بالنجاح الباهر والحضور الجماهيري الذي احتشد في باحة الكازينو قبل ساعات من انطلاق الموعد. وقد دعمت داليدا عيّاش زوجها بحضورها وتألّقها وتفاعلها خلال الحفل الى جانب الاعلامية منى ابو حمزة التي قدّمت الحفل.

وبعد ان اكتملت كافة الترتيبات، أطلّ رامي عيّاش متألقًا ببذّة بيضاء كعادته حيث بدا وسيمًا وحذّاباً الى أبعد الحدود، كما كان لافتًا ان الفرقة الموسيقية ارتدت اللون الابيض بالاضافة الى الجوقة التي رافقت رامي خلال السهرة التي كانت مليئة بالمفاجآت والحب والدفء.

تنقّل رامي بين أجمل أرشيفه الغنائي فغنى “حلوين حلوين” وسط حماس كبير من الجمهور، لينتقل الى “قصة حبّ” التي حققت اكثر من مئة مليون مشاهدة ونجاح كبير فرقص الجمهور وغنى مع رامي على أنغام أجمل قصة حبّ. ليكمل مقدّمًا أغنية “جبران” وسط انسجام وتناغم كامل بين رامي والحضور. كما قدّم أيضًا “يلا نرقص”، و “بغنيلا وبدقلا” و”مبروك” وغيرها من الأعمال التي حفظها الجمهور وردّدها في حفل رامي الذي فاجأ الحضور برقص الدبكة على المسرح مع الفرقة التي أشعلت الاجواء حماسًا وفرحًا. شاهدوا الفيديو

كما خطف رامي الأنظار بانسانيته عندما استدعى عدداً من الأولاد من ذوي الاحتياجات الخاصة ورقصوا على المسرح في مشهد رائع جدًا، ما أدخل الفرحة الى قلوب الأولاد واثار مشاعر الحاضرين.

الحفل عاد ريعه لدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك كما كشف رامي عبر حسابه وهذا ليس بجديد على “عيّاش” الذي دائمًا ما يقوم بمبادرات إنسانية من خلال التبرّع بمردود حفلاته في لبنان الى جمعيات خيريّة.

في كلمة له، وجّه رامي عيّاش تحيّة لكل القيمين على جمعية Grace Gills وجميع الاشخاص الذين لديهم أيادٍ بيضاء في لبنان خاصة انه كرئيس جمعية عياش الطفولة يعلم تمامًا كم لديهم من عمل جبّار في الحياة. واصفًا من يعمل بهذه الجمعيات بالملائكة الذين وضعهم الله ليعمل من خلالهم على الارض. خاتمًا بالقول “الله يعطيكم القوة”.

كما قدمت رئيسة جمعية grace hills السيدة اليان مطر ابي لميا درعاً تذكارياً تقديراً وشكراً لرامي عيّاش.

أيضًا قدّم ئيس المجلس البلدي في اهمج الاستاذ نزيه ابي سمعان شهادة بغرز ارزة في غابة ارز اهمج بإسم رامي عياش.

قبل ساعات من موعد الحفل، احتفل رامي عيّاش بعيد ميلاد ابنه آرام  حيث ظهر برفقته ضمن جلسة تصوير رائعة وقد ظهرا في نفس “اللوك” وتوجّه رامي الى ابنه بأجمل عبارات الحب والحنان وقال: “ثماني سنوات من الضحك والحب والمغامرات التي لا نهاية لها! عيد ميلاد سعيد لابني الرائع آرام”.

ويستكمل “عيّاش” حفلاته بلقاء جمهوره في باريس في حفل موسيقى إستثنائي، من المقرّر إقامته في ٢٤ أيار/مايو القادم في “كازينو دي باريس” من تنظيم ومشاركة “مازيكا اوركسترا”  بقيادة المايسترو أمل القرمازي.

ومن المتوقع ان يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً في مسرح كازينو دي باريس الذي إستقبل أشهر الفنانين والفرق الموسيقية العالمية.

نذكر ان رامى عيّاش، كان قد طرح أحدث أغنياته التى تحمل عنوان “مابنساك” بمناسبة الإحتفال بالعام الجديد ٢٠٢٤، وهي من ألحانه ومن كلمات مازن غنام وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com