كاظم الساهر تجرّأ والغى حفله… هذا ما صرّح به

“لا احتفال وأهلنا تحت القصف”، بهذه العبارة اعتذر الفنان كاظم الساهر عن إقامة حفلاته المقبلة في قطر وعمان تضامنًا مع أبناء فلسطين.

وفي بيان نشره عبر صفحته على إنستغرام، أعرب الفنان العراقي عن أسفه لتأجيل الحفلتَين لدواعي مأساوية في غزة متضرّعًا الى الله لتخفيف معاناة الفلسطينيين، ومدّهم بالصبر والصمود، كما دعا جمهوره الذي حجز تذاكر الحفلتَين لدى نقاط البيع الى استرداد ثمنها وفق إجراءات لوجستيّة معيّنة. وقد جاء في بيان الساهر:

بسبب الظروف المأسوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى. وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود.

لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا.

وكان الفنان العراقي قد أعلن عن حفلاته الفنيّة القادمة تباعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، وأحدثها حفل غنائي مرتقب في ١٦ تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بدولة قطر، وثانيهما في ٢٤ من الشهر نفسه في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، فيما لا يزال حفله في أوبرا دبي مع انتهاء العام الحالي في ٢٢ كانون١/ ديسمبر القادم مجهول المصير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com