لهذا السبب بكى كاظم السّاهر قبيل حفله اليوم في بيروت

قبيل حفله مساء اليوم الجمعة في بيروت، كشف الفنّان العراقيّ كاظم السّاهر، أنّه تعرّض للاكتئاب الحقيقيّ في فترات محدّدة من حياته وانتصر عليه بمساعدة الأطبّاء وأصدقائه المقرّبين وبفضل إيمانه بالله ممّا زاد من قوّته وعزيمته.

في التّفاصيل، أنشار “السّاهر” إلى أنّ حالة الاكتئاب التي أصابته، كانت خلال  فترة جائحة كورونا وفقدانه بعض أحبّاء  قلبه، الذين رحلوا عن هذه الدنيا.

كما تحدّث “السّاهر” في لقاء مع “صباح العربيّة”، مع الزميلة مارييت يونس، على هامش وصوله الى لبنان لإحياء حفل فنّيّ مساء اليوم الجمعة في بيروت، عن محبّته لجمهوره العربيّ حول العالم وخصوصًا جمهوره اللبنانيّ، الذي تربطه به علاقة خاصّة منذ العام ١٩٩٢، حتّى اليوم.

وأضاف “السّاهر” أنّه سيُغنّي خلال حفله في بيروت، أغنيات ألبومه الجديد “مع الحبّ”، إضافة إلى أغنيات أُخرى يعلم أنّ الجمهور سيطلبها من أرشيفه القديم، لذلك فإنّ فرقته الموسيقيّة مستعدّة وجاهزة لتقديم أكثر من ستين أغنية مختلفة من أرشيفه الغنائيّ.

وفي سياق الحديث عن ألبومه الجديد بعنوان “مع الحبّ” الذي أبصر النّور بعد ثماني سنوات من عدم إصداره ألبومات جديدة،  لفت “السّاهر” إلى أنّه كان خائفًا من إطلاق الألبوم،  لأنه يتضمّن كمًّا هائلًا من  الأغاني الدراميّة الحزينة،  ويعود الجزء الأكبر من  تخوّفه إلى احتمال عدم إعجاب الجيل الجديد به، الذي كان يعتقد أنّه اتّجه الى نوعيّة مختلفة من الأغاني الحديثة، لكنّه أعرب عن مفاجأته من النّجاح الكبير الذي حقّقه الألبوم، كاشفًا أنّ أغنيته “لا تظلميه” أثّرت به كثيرًا أثناء تسجيلها في الاستديو، بحيث أنّه ترك الإستديو أكثر مرّة أثناء تسجيل الأغنية.

وردًّا على سؤال، عن آخر مرة بكى فيها، أجاب “السّاهر”  أنّه بكى في الليلة السّابقة للقاء، عندما استرجع بعض الذكريات القديمة، لافتًا أنّ دمعته باتت قريبة جدًّا في الفترة الأخيرة.

وعن المرأة الوفيّة في حياته؟  قال “السّاهر” إنّها أم أولاده التي كانت وفيّة لصداقتهما حتى آخر لحظة من حياتها، قائلًا: “أم أولادي لآخر لحظة من عمرها وهي وفيّة في صداقتها لي، وفيّة في الدعوات ونحن في البيت نسميها القدّيسة”،  إضافة الى والدته التي وصفها بالعظيمة .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما تحدّث “السّاهر” عن أغنية “بيانو” من ضمن ألبومه الجديد، مشيدًا بقدرة واحترافيّة الموسيقيّ اللبنانيّ  ميشال فاضل في توزيع كامل أغاني الألبوم بتنوّع كبير ومميّز ومن ضمنه أغنية “بيانو”.

نذكر  أنّ كاظم السّاهر، يلتقي جمهوره السعوديّ، في حفل فنّيّ يحييه يوم الجمعة الموافق ١٢ تمّوز_يوليو الجاري، على مسرح عبادي الجوهر آرينا في مدينة جدّة، ضمن فعاليّات موسم جدّة ٢٠٢٤.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com