أول ردّ من أنغامي بعد حذف اغاني عمرو دياب عن المنصّة

تفاجأ جمهور الفنان المصري، عمرو دياب، بحذف عدد من ألبوماته وأغانيه المنفردة عبر تطبيق “أنغامي”، ما أثار التساؤلات بين المتابعين الذين زاروا المنصّة.

وفي أول ردّ له، أوضح السيد حسام الجمل، مدير المنصّة في مصر وشمال إفريقيا، في تصريح لـ”فيتو” مؤكدًا أن أنغامي شركة تكنولوجية والناشر الذي يملك المحتوي هو الذي يملك الحقّ في طرح أغانيه على المنصّة من خلال قناة خاصة به.

وأضاف أن عمرو دياب كان لديه شراكة حصريّة مع أنغامي لفترة من الوقت وبعدها إنتهى التعاقد بينهما وهو حرّ في أن يحذف من قناته الأغاني والألبومات الخاصة به، ولكن ليس لديه الحقّ في حذف الأغاني التي كانت من إنتاج شركات إنتاج أخرى أمثال روتانا ومزيكا وصوت الدلتا، خاصة أن هذه الشركات تملك عددًا كبيرًا من أغاني دياب وهي حقوق ملكيّة”.

نذكر أن شركة “ناي” المملوكة للفنان عمرو دياب كانت قد كشفت في بيان سابق لها في تموز ٢٠٢٤ أن العلاقة التعاقدية انتهت بين دياب وأنغامي بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتهما وتربط الطرفين علاقة طيبة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكان عمرو دياب وأنغامي قد أبرما اتفاقًا في عام ٢٠٢٢ بحيث انتقلت كل أعمال الفنان المصري إلى “أنغامي” ليتسنى لأكثر من ٧٥ مليون مستمع من مستخدمي المنصة الشهيرة الاستمتاع بأجمل أغاني دياب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com