فرصة ذهبية لميغان ماركل… فهل تعود دوقة ساسكس الى مهنة التمثيل؟

بعد النجاح غير المتوقع الذي يحقّقه مسلسل “Suits” بإعادة عرض ثانية عبر منصة نتفليكس هذا الصيف، تطفو الإشاعات الى العلن حول عودة محتملة لميغان ماركل الى التمثيل  بعد ان ظهرت في الحلقة ١٠٨ منه قبل العام ٢٠١٧، اي خلال السنوات التي سبقت ارتباطها بالأمير هاري وحصولها على لقب ملكي.

ويبدو ان المسلسل الذي يحطّم الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة للأسبوع الثالث على بدء عرضه قد يعيد خلط أوراق ميغان بخصوص مهنة التمثيل بعد ان رمت مسيرتها خلف ظهرها وأشاحت بوجهها عن الكاميرا مقتحمةً عالم البودكاست والعمل الخيري .

وبحسب مصادر قريبة من ميغان لصحيفة صنداي إكسبرس، فإن ظهور دوقة ساسكس في “ Suits” قد يغيّر المعادلة ويعيدها الى المهنة بما يدفعها الى تغيير موقفها، اذ ان شخصيات نتفليكس هي اليوم حديث هوليوود، بغض التظر عن النجوم المشاركين في السلسلة، على اعتبار ان حضور ميغان هو القوة الدافعة وراء انتشار المسلسل، سواء أحبّها الجمهور  او كرهها، فهو  لا يستطيع الاكتفاء منها، ما يجعلها في موقع الحصول على أعلى راتب أسوة بنجوم الصف الأوّل في أيّ فيلم او مشروع تلفزيوني ترغب بتقديمه.

ويبدو ان ميغان اليوم أمام فرصة ذهبية لاستعادة شهرتها التي لم توفرها لها تجاربها الفاشلة بقدر ما فعل الطلب الهائل من المعجبين على مشاهدة عرضها القديم “Suits” عبر نتفليكس. فهل تفكّر دوقة ساسكس المنفية بالعودة الى مهنتها القديمة؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com