وسام حنا يُخاطر بحياته في لندن… اقرأ التفاصيل

يطل مقدّم البرامج والممثل وسام حنا خلال شهر رمضان في مسلسل “دفعة لندن” الذي يُعرض على قناة Mbc 1 ومنصة شاهد، كتابة هبة مشاري حمادة وإخراج محمد بكير. والذي سيضم  مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي.

تدور فكرة المسلسل الأساسية حول مجموعة من الطلبة والشخصيات العربية ويطرح قضية معاناتهم مع الغربة وبالتالي انعكاساتها على حياتهم على كافة الأصعدة.

وقد صرّح المخرج محمد بكير في وقت سابق أنه تمّ بناء ثلاثة أحياء متواجدة في لندن في مصر. كما وقد صور العمل بين مصر ولندن وهناك كم هائل من الديكورات.

أما وسام حنا الذي سيؤدي دور رجل لبناني عاش تجربة الغربة في لندن في حقبة الثمانينات، حيث سيواجه احداث مليئة بالتشويق، وقد أشار “حنا” انه تمّ توفير كل وسائل الأمان خلال التصوير كونه قد قفز من عمارات عالية جدًا في بعض المشاهد. واضاف انها المرة الأولى التي سيتواجد فيها مع ممثلين عراقيين وهو متحمّس جدًا للشخصية.

واضاف ان بعد قراءة المشهد الثالث تحديدًا من النص اتصل بالشركة ووافق على أداء الشخصية. وبالتالي كانت اسرع موافقة قام بها.

أما حول تفاصيل الدور، فاكتفى وسام بالقول بأنه لا يوجد انسان شرير أو جيد بالمطلق نحن “توليفة”، ولا يخلو الأمر من قصة حب طبعًا.

كما وعبّر عن سعادته بالتعامل مع المخرج محمد بكير. وفي هذا السياق أشار بأنه عند  مشاهدة اعلان مسلسل “الغرفة ٢٠٧” على منصة “شاهد” الذي كان ينتظر عرضه، شاءت الصدف ان  يكون مخرج عمل “دفعة لندن” هو نفسه مخرج هذا العمل، الأمر الذي شجعه أكثر للمشاركة.

ويعود وسام حنا مجددًا الى شاشة LBCI عبر برنامج “ما تفكّر  مرتين” من فئة الألعاب والتسلية، وسيرافق المشاهدين طيلة شهر رمضان المبارك يوميًا قبل الافطار وذلك بعدما رافق المشاهدين في ٣١ ديسمبر أي آخر يوم من عام ٢٠٢٢ طيلة النهار ببرنامج الألعاب والمسابقات والجوائز النقديّة والهدايا عبر الشاشة نفسها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com