بالفيديو- جوزيف عطيّة يتابع بنجاح سلسلة حفلاته…. وهكذا تألق في سوريا

أحيا الفنان اللبناني، جوزيف عطيّة،  حفلاً جماهيرياً ناجحاً ضمن فعاليات موسم الصيف في سوريا والذي يأتي بعد النجاح الباهر الذي حققّه الأسبوع الفائت ضمن فعاليات مهرجان “أعياد بيروت”.

بهذه المناسبة، شارك “جوزيف” متابعيه عبر “إنساستوري”، أكثر من فيديو، من الحفل الناجح  الذي إحتشد فيه الألاف من جمهوره في سوريا، تحت شعار “كامل العدد” وعلّق: “دعمكم هو السبب وراء كل نغمة تُعزف وكل لحظة نتشاركها معاً شكراً لكونكم القلب النابض لنجاحي”. (شاهدوا الفيديو)

تألّق جوزيف على المسرح وتفاعل بحماس كبير مع جمهوره،  الذي تحوّل الى جوقة ردّدت معه جميع كلمات اغانيه، رافعين الأيادي تحيّة لجوزيف ولأدائه المميّز وروحه الجميلة على المسرح.

 كما أشعل “جوزيف” الأجواء بأداء أغنيته الجديدة “ولا غلطة”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، إضافة الى باقة من الأغنيات من أرشيفه الفني  الناجح منها “من أوله”، “حبيت عيونك إنت”، “بعيوني”، “البغددة”،  وغيرها الكثير.

بعد إنتهاء الحفل، احتشد جمهور  “جوزيف”، بشكل كبير أمام السيارة التي تُقله، لإلتقاط الصور التذكارية معه، من جهته حرص على إلتقاط الصور مع جمهوره بمحبة كبيرة.

نذكر ان جمهور الحفل تداول عدداً كبيراً من مقاطع الفيديو من أجواء الأمسية التي وصفها بالرائعة، بوجود نجمه المفضّل.

 من جهته، حرص “جوزيف” على إعادة نشر مشاركات جمهوره في الحفل عبر “إنستاستوري”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن جوزيف عطية، لا يزال يحصد نجاح أغنيته الرومانسية الجديدة “ولا غلطة ” التي قدّمها بمشاركة الفنانة إليانا، الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وقد تخطّت حاجز المليوني و٢٩٠ الف مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com