خاص- ديانا فاخوري تعلن دخولها القفص الذهبي وتكشف”الصبّاح اختارني قبل نادين ن نجيم والسفير اللبناني بلا ذوق”

تغطية خاصة- حلت الاعلامية “ديانا فاخوري” ضيفة في برنامج “كتير هلقد” مع “هشام حداد” عبر شاشة الMtv اللبنانية، حيث صرحت بمعلومات للمرة الأولى وكشفت عن الكثير من المستجدات على الصعيدَين المهني والشخصي.

بداية هنّأ “حداد” “فاخوري” على نيلها جائزة أفضل إعلامية لبنانية في الحفل الذي أقيم في العراق.وقد عبرت ديانا بدورها عن فخرها بهذا الفوز كونها تعبت واكتسبت الكثير من الخبرة خلال مسيرتها الاعلامية منذ بدايتها بالصحافة المكتوبة ومن ثم انتقالها إلى الإذاعة والتلفزيون وعملها في قناة  المستقبل ومن ثم الMtv.

وعللت وصفها السفير اللبناني في العراق بال”بلا ذوق” بسبب مغادرته الحفل الذي انطلق بعد  نحو ٢٠ دقيقة من موعده وبالتالي لم يكن حاضرًا عند تسلمها الجائزة. فاعتبرت أن الأمر بمثابة إهانة لها.

أما على الصعيد المهني، وبعد أن صرحت عن تخليها عن منصب مديرة البرامج في قناة SBI وبالتالي التوقف عن تقديم برنامج “البوم حياتي”، تراجعت وعادت للعمل وبررت عودتها بقولها أنها كانت بحاجة لقسط من الراحة ولكن التوقيت لم يكن مناسبًا.

وفي  هذا الإطار سألها هشام عن أسباب تولّيها منصب مديرة البرامج بيد أن هناك من يسبقها كفاءة وخبرة، آتياً على ذكر الاعلامي طوني خليفة، فاجابت بأن الأخير كان يتصرف معها بطريقة مهنية ولكن كان يقول لها دائما” إذا بدك شي سأليني” وهذه العبارة بدت وكأنها أزعجتها حينها وبرأيها أنها  نجحت وحلقت في مجال إدارة البرامج.

 اشادت فاخوري بجهود بهاء الحريري كونه قدم الكثير من المساعدات ولكن برأيها لم يلقَ تجاوباً من اهله، وبالتالي لم يتم منحه الفرصة لإثبات ما لديه.

وفي ما يخص خوضها تجربة التمثيل تحدثت عن المسلسل الذي يتناول سيرة حياة الراحل رفيق الحريري والذي تم عرض صور لها منه للمرة الأولى خلال الحلقة بدور السيدة “نازك” زوجة الفقيد، وقد قامت ببعض التعديلات بلون الشعر والإطلالة لكي تبدو أكبر سناً وأضافت أن تأخر عرض المسلسل ناتج عن مشاكل عائلية وتمنت من السيدة نازك مشاهدة المسلسل قبل الحكم عليه،كونها جسدتها بطريقة مؤثرة جدا. كما واضافت فاخوري أن المسلسل  كلف حوالي ال المليونَي دولار غير نافية معرفتها باحتمال اعادة عرضه ما يعني ان المسلسل قد يبصر النور أخيراً.

وفي هذا السياق أيضا صرحت ديانا أن المنتج صادق الصباح قد اتصل سابقا برئيس محطة ال Mtv ميشال المر لطلب تبنيها للتمثيل وعرض سلسلة من الاعمال عليها قبل نادين نجيم ورفض المر آنذاك كونها ستغادر الإعلام ومن ثم ستفقد مصداقيتها في مجال الاخبار ولأن هناك عقد عمل بينهما.

وفي هذا السياق سألها هشام ” هل يعني ذلك انك كنت بديلة نادين نجيم؟” فاجابت بشكل مباشر ” بالضبط”.

ولكن  المر وافق لاحقا على مشاركتها في المسلسل الذي يخص الشهيد رفيق الحريري  كونه يتمحور حول سيرة حياته وذلك بعد أن تواصل معه المخرج “نديم مهنا” الذي تجمعه به علاقة صداقة.

كما كشفت ديانا خلال الحلقة أنها تعرضت للتحرش من قبل وزير ونائب سابق، بعد مقابلة قامت بها معه في منزله وعند مغادرتها حاول الاقتراب منها لتقبليها فابعدته.

أما عاطفياً، لم تنكر فاخوري اي من المعلومات التي أوحى بها حداد وهو يمازحها بشأن هوية حبيبها، بأنه اعلامي، له صلة بقناة  ال SBI وبأنه ينتمي إلى الطائفة السنية، لينطق اسمه بطريقة غير مباشرة ملمحاً للمدير التنفيذي لقناة SBI “جيري ماهر”.

لتؤكد فاخوري اقبالها على خطوة الزواج قائلة بان الموضوع أصبح رسمياً الا انها التزمت الصمت حين سألها هشام ان كانت تقبل ان تكون الزوجة الثانية كون ماهر متزوجاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com