سيف نبيل في أكبر مهرجان للموسيقى مطلع العام الجديد… وهذا هو الموعد

يحيي الفنان العراقي، سيف نبيل، حفلة فنية ضمن أكبر مهرجان للموسيقى العربيةExtravaganza Nights  حيث من المُقرر أن يقام الحدث القادم في مونتيغو باي – جامايكا من ٢٥ حتى ٢٧ كانون الثاني/يناير من عام ٢٠٢٤.

وشوّق سيف المتابعين عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام حول الحدث الفنّي المنتظر بداية العام الجديد من خلال نشر البوستر الخاص به.

كما يستعد ليحيي حفلة فنية في Bazar – دبي يوم السبت في ١٨ من الشهر الحالي.

تجدر الإشارة الى ان الفنان العراقي كان قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة ”الكمَر”  من ألبوم “اشتاقيت إلك” ضمن فيديوكليب مفعم بالأجواء الصيفية المنعشة والمبهجة للبصر والمليئة بالطاقة الإيجابية على وقع لحن رومانسي إيقاعي. وقد انتشرت الأغنية بشكل واسع منذ لحظة طرحها على تطبيق يوتيوب.

كما يستعد سيف لتصوير عمل فنّي جديد على طريقة الفيديوالكليب خاصة بعدما ظهر في شريط فيديو يتدرّب مع الممثلة اللبنانية داليدا خليل على أداء حركات راقصة بكثير من التمرّس والاحترافية، وقد علّق نبيل على المنشور بعبارة ” حبّينا انا وداليدا نروح نغيّر جوّ”، ما أثار فضول المتابعين لمعرفة الهدف من نشر الفيديو الراقص، متكهنّين حول ما اذا كان مشهدًا من عمل درامي قادم او استعراض فنيّ مشترك او تعاون محتمل في فيديوكليب لكن موقع “بصراحة” كشف ان مشهد التدريب على الأداء الفنيّ الراقص سوف يترجم في فيديوكليب غنائي يجمع النجمَين ويُعرض قريبًا على شاشات التلفزة والمنصات الموسيقية الرقمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com