أسرار مروان خوري وزوجته تكشف للمرّة الأولى… وهذه قصة الخلاف

في أول ظهور لهما في حفل فني ، كشف مروان خوري وزوجته ندى عدة أسرار عن قصة حبهما وذلك على هامش مشاركتهما في حفل توزيع جوائز “جوي أووردز” في السعودية.

وعن دخوله القفص الذهبي مؤخرًا، أكد مروان في لقاء مع الاعلامي، ايلي نخلة، ضمن برنامج “ذا انسايدر”، أنه لا يسمي الزواج قفصًا ذهبيًا لأنه لو كان قفصاً لا يجب على أحد أن يدخل إليه.

وردًا على سؤال كم اخذت وقتًا لإقناعه بالزواج، كشفت ندى رمال أن مروان استغرق معها ٦ سنوات حتى تقنعه بالزواج. مشدّدة أن أغنية “ناطر” هي من تعبر عنهما لأنها كانت بانتظاره و هو كان بانتظارها ولم يكن يعلمان بذلك إلا عندما التقيا مع بعضهما.

هنا تحدّث مروان خوري وأشار انه من دون أن يعلم هو وهي كانا بانتظار بعضهماا البعض ودائمًا هناك شخص يكون بانتظارك لكن لا أحد يعلم بذلك الا عند اللقاء.

وكشف مروان خوري أن أغنية “حدا عارف عنا شي” التي طرحها الفنان آدم مؤخرًا نفذّها هو لندى عندما افترقا فترة ٧ أشهر قبل أن يعودا الى بعضهما ويتزوجا.

وعن سبب عدم تقديم أغنية “حدا عارف” بصوته، أشار مروان أنه شعر أن الأغنية تليق بـ آدم خاتمًا بالقول: “انا قلت اللي بدي قولوا بالفكرة من خلال الكلام واللحن، أما الصوت هو الوسيلة سواء انا غنيتها أو أحد آخر، المهم ان تصل”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com