بالصور – مهرجان النجوم ينطلق بمشاركة اهل الفن والصحافة والاعلام لدعم الجيش اللبناني والقوى الامنية

عقد، مساء الاربعاء الواقع في الاول من تشرين الثاني، في جبيل مؤتمراً صحافيا للاعلان عن مهرجان النجوم من تنظيم السيد سام سعد، بعنوان “لبنان وطنّا”، الذي ستسضيفه المدينة في 12 تشرين الاول المقبل، وذلك في اطار دعم الجيش والقوى الامنية.

وقد القى السيد سعد، كلمة خلال المؤتمر، جاء فيها: “وهل هنالك اهم منهم؟ وهل هنالك غيرهم من يجب ان يسير الجميع وراءهم لدعمهم؟ الجيش والقوى الامنية هما الشريان الحيوي لتأمين الحماية والامن للبنان دون اية تفرقة بين مواطن واخر”، لافتا الى ان “الجيش والقوى الامنية هما الاوكسيجين الذي نتنفسه في لبنان، وهل يعيش الانسان من دون اوكسيجين؟”

وتابع: “طبعاً لا، ان هذا الحدث المقرر اقامته بتاريخ 12 تشرين الاول هو الحركة العفوية النابعة عن الشعور الوطني الموجود في داخلي وفي داخل كل لبناني مخلص للبنان، وكذلك بداخل كافة المراجع الرسمية والخاصة والمهمة التي آمنت بالفكرة ووضعت يدها بيدي لانجاز هذا المشروع.

ان النجوم المشاركين في هذا الحدث هم العصب الشعبي المعنوي والعاطفي للوطن ويمثلون من يمثلون بافكار وطنية ومحبة وتعلّق بلبنان، وسوف يكونون الروح التي تبث الامل، الامل بلبنان الحاضر ولبنان المستقبل”، مضيفا “كذلك الاعلاميين ووسائل الاعلام جميعها، فلا تصل رسالتنا التي عنوانها لبنان من دون رسول وهم خير من يوصلها “.

وختم: “معاً نتقدم، معاً نصل، معاً ندافع، معاً نصمد، ومعاً.. نحفظ لبنان

عشتم وعاش لبنان”.

ثم تبعته كلمات لكل من رئيس بلدية جبيل زياد حواط ألقاها نائبه، ولممثل نقابة الفنانين المحترفين جهاد الاطرش ولممثل عن نقابة الممثلين اللبنانيين ولممثل عن وزارة السياحة اضافة الى بطل لبنان في الدراجات الهوائية محمد العلي.

اشارة الى ان هذا المهرجان سيشهد مشاركة لعدد من أهل الفن والصحافة والاعلام، على ان تكون المشاركة محصورة بالدراجات الهوائية كما يتخلل المهرجان سهرة فنية يحييها الفنانون المشاركون، وذلك كرسالة تحية الى المؤسسة العسكرية والجهد والتضحيات التي يبذلها عناصر الجيش اللبناني دفاعا عن الوطن.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com