خاص- هل بالغت لايف ستايلز ستوديوز بتغريدتها الأخيرة؟

أثارت شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز ضجة في الساعات الماضية بعدما غرّدت عبر حسابها على موقع تويتر قائلة: “تابعونا القادم باللغة العامة “واااااو” وهذا وعد”.

هذه التغريدة لم تمر مرور الكرام، خاصة أن شركة الإنتاج الرائدة في الأعمال المصورة، كانت قد طرحت خلال عام ٢٠٢٠ عشرات الأعمال الغنائية المصورة المميزة إن لناحية الكلام او اللحن والتوزيع، إضافة الى الصورة حيث تتعامل لايف ستايلز ستوديوز مع مجموعة من المخرجين اللامعين الذين يتمتعون برؤية إخراجية مبهرة يستطعون من خلالها إيصال الأغنية عبر الصورة الى اوسع شريحة من المجتمع العربي.

تغريدة لايف ستايلز ستوديوز لفتت موقع “بصراحة” الذي يواكب إصدارات الشركة بإستمرار، ما دفعنا الى التواصل مع القيمين على الشركة للسؤال حول التغريدة التي أثارت ضجة بعدما تضمنت تشويقًا وحماسًا ووعدًا بأن الآتي أعظم لناحية الأعمال الغنائية، والمفاجأة ان الشركة لم تترد باسماعنا تسع أغنيات معظمها عبارة عن ديموهات بأصوات الملحنين حيث يحتاج بعضها الى وضع اللمسات النهائية على الأعمال قبل إصدارها وهذا ما وضعنا في حالة ذهول لأن الشركة تعمل كخلية نحل وعلى كافة الأصعدة لانجاز هذه التحف الفنية.

ومن بين أسماء الفنانين الذين سيوقعون على هذه الاعمال: كارول سماحة، لؤي، أمينة، ياسمين علي، محمد محسن، مروى عيسى، مي فاروق، أماني السويسي، فاطمة الزهراء القرطبي، زينب حسن، هيثم سعيد، ايتن عامر، إيهاب أمير، مي مصطفى.

وقد علمنا أن الفنانة ايتن عامر ستغني من ألحان وليد سعد، أما مي مصطفى ستغني من الحان مصطفى شكري. كما أن الشركة بحوزتها أغنية بعنوان “تعالي نعيش” لم يحدد لها الفنان الذي سيغنيها وهي من كلمات نورهان عز العرب.

موقع بصراحة يتحفظ عن نشر الديموهات حفاظًا على الحقوق الفكرية للشركة لكن الأيام المقبلة ستثبت أن طموحات الشركة وتغريداتها في محلها وان الآتي كما غردت لايف ستايلز ستوديوز في الساعات الماضية “وااااااو”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com