خاص- لايف ستايلز ستوديوز تحتفل بحفلة نوال الزغبي على طريقتها الخاصة

فازت الفنانة نوال الزغبي في حفل توزيع جوائز الموركس دور بجائزتين الاولى نجمة الغناء اللبنانية والثانية أفضل أغنية هادفة “حفلة” من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز التي بادرت الى تهنئها.

وقالت شركة الانتاج عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام متوجهة بالكلام الى الفنانة نوال الزغبي: “الذهب يبقى ذهبًا وانتِ ذهب من العيار الثمين”. مضيفة “مبروك يا ذهبية جائزة الموركس دور تستحقين كل الجوائز”.
وكانت اغنية “حفلة” قد حققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا بعدما قام رواد الانترنت بتداول بمقتطفات من الكليب، معبّرين عن اعجابهم بالعمل الذي حمل رسالة هادفة لكل امرأة يجب ان تُقدّر نفسها وان لا تسمح لنفسها ان تضعف أمام قلبها وحبيبها او شريك حياتها على حساب كرامتها وعنفوانها وانوثتها.

أغنية “حفلة” من كلمات هاني صارو، الحان احمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري. أما الفيديوكليب حمل توقيع المخرج اللبناني فادي حداد الذي قدّم الفنانة اللبنانية بصورة مُبهرة ومذهلة وغاية في الجمال والاناقة.

نذكر ان جمهور نوال لا يزال ينتظر بشوق الإفراج عن أغنيتها الخليجية الجديدة “فخامة معاليك” التي صورتها في لبنان على طريقة الفيديوكليب تحت إدارة المخرج فادي حداد، من كلمات خالد فرناس وألحان وتوزيع هاني ربيع، ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز التي تعاونت في السابق مع نوال بأغنيات حققت نجاحات كبيرة وهي (عم بحكي مع حالي)، (بحبو كتير) و(لسه باجي على بالك)، و(أنا مش بتساب) بالاضافة الى “حفلة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com