لقاء خاص-المخرج وليد ناصيف يتوسّع بابداعات تلفزيونه (اي تي في)وهذه المرة يتعاون مع المبدع بسام فتوح وضيفات الحلقات نجمات في اكثر من مجال

حديث خاص جمع موقع “بصراحة” مع المخرج المبدع وليد ناصيف على هامش اطلاق برنامج ” Be Fabulous” مع خبير التجميل المحترف بسام فتوح عبر شاشة الـ “Itivi.tv”.

بداية تحدث ناصيف عن برنامج ” Be Fabulous” الذي تدور فكرته عن قصة نجاح بسام فتوح في عالم الماكياج ، مشيرا الى انه تم تسمية البرنامج هكذا نسبة لاول حرفين من اسمه.

ناصيف اشار الى ان هدف العمل هو التأكيد على انه لا يزال هنالك افكار جديدة يمكن تقديمها في الاعلام لذلك انطلق وبسام فتوح ببرنامج ” Be Fabulous” الذي يتضمن ليس فقط جلسات تعليم على كيفية القيام بالمكياج الذي يناسب كل موسم ومناسبة، انما سيكون هنالك اطلالة للعديد من النجمات اللواتي تعاون معهن بسام خلال مسيرته الطويلة في عالم المكياج والتجميل ليتحدثن عن سرّ تميزه وما اضاف لهن من سحر وجمال على وجوههن الجميلة فضلا عن اسرار نجاح بسام في عالم الماكياج ضمن حديث لاول مرة يكشف عنه الاخير من جهة ثقة المرأة بأنامله الساحرة وعمله بشغف واحساس عميق الى جانب العديد من الاسرار الاخرى سيكشف عنها للمرة الاولى في برنامجه.

كما اكد ان طريقة المعالجة للجمال والتجميل في الشكل والمضمون هي الاولى ليس فقط عربيا انما عالميا خاصة لناحية الفكرة التي لم تعتمد مسبقاً في عالم الاعلام عالمياً كما انها تركز ليس فقط على المرأة العربية انما ايضاً العالمية.
ناصيف يرى انها تجربة فريدة ومميزة خاصة انها تنقل مباشرة عبر تلفزيونه “Itivi.tv” الى المشاهد، مشيراً الى ان المحطة تحرز تقدما ملحوظا منذ بداية انطلاقها الى اليوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com