خاصّ بالفيديو- ثنائية مروان خوري وعلي المولى الجديدة: لقاء صنّاع الابداع

أطلق الفنّان اللبنانيّ، مروان خوري، أغنية جديدة، بعنوان “الأنا” وهي من كلمات علي المولى، ألحان مروان خوري نفسه، توزيع عمرو الخضريّ وصوّرها على طريقة الفيديوكليب بتوقيع المخرج وليد ناصيف.

يمكن الاستماع إلى الأغنية ومشاهدتها عبر قناة “مروان” الرّسمية على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة. بهذه المناسبة، شارك “خوري” متابعيه عبر “إنستغرام”، مقطعًا مصوّرًا من الأغنية وعلّق: ” أغنية “الأنا” متوفّرة على جميع المنصّات الرّقميّة، أتمنّى أن تنال إعجابكم”.

أغنية “الأنا”، تمثّل التّعاون الأوّل بين مروان خوري والشّاعر علي المولى، الذي أبدع بكتابة كلمات الأغنية باللهجة اللبنانيّة، إذ سلّط الضّوء على آفة إنسانيّة خطيرة، وهي حُبّ “الأنا” بشكل سلبيّ عند بعضهم والرّغبة في بناء سعادة النّفس على تعاسة الغير، إذ يقول مطلع الأغنية: “بتعرفلك شي حدا مش أناني.. ما بيبني سعادتو عضهر التّاني.. كلنا عنّا الأنا.. والله مش بس أنا.. في ناس بتخبّيا.. وناس بتبيّنا”.

من جهته أبدع خوري، في تقديم الأغنية لحنًا وغناءً بإسلوب مبسّط وقريب من القلب، في حين ظهر في الكليب الخاصّ بالأغنية بشكل جديد ومختلف عمّا اعتاده الجمهور، فابتعد عن الصّورة النّمطية للشّاب الرّومانسيّ والعاشق، بل أطلّ هذه المرّة بشخصيّة رجل الأعمال الذي يسعى للنّجاح بكلّ قوّته، ضمن عدّة مشاهد سينمائيّة، رائعة ومتناسقة مع فكرة الأغنية، التي تتضمّن جرعة كبيرة من المشاعر والأحاسيس الواقعيّة، بعيدًا عن الحبّ والرّومانسيّة.

لا شك ان ثنائية مروان خوري- علي المولى تبشر بابداعات كثيرة سيما وان كل واحد منهما تفوّق في مساحته الفنية وشكّل حالة مذهلة احدثت فارقاً كبيراً في الوطن العربي

جمهور مروان خوري، أشاد بالأغنية الجديدة ومضمونها المختلف، من جهته، حرص “مروان” على مشاركة تعليقات جمهوره حول الأغنية عبر “إنستاستوري”، كذلك شارك عدّة فيديوهات من  كواليس تصوير الأغنية، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، كما احتفل مع “ناصيف” بإطلاق الأغنية في منزله وعلّق :”مبروك لنا”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ مروان خوري، أحيا مؤخّرًا حفلًا فنّيًّا ناجحًا، ضمن فعاليّات مهرجان “موازين” في المغرب، كما يلتقي جمهوره اليوم الموافق ٢٤ تمّوز/ يوليو في “بالم-بيروت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com