الكاتب شكري أنيس فاخوري في تصريح خطير عن الممثلة نادين ن. نجيم

في إتصال مع الكاتب شكري أنيس فاخوري، ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم، للتحدث عن الممثلة نادين نسيب نجيم ودورها في “نص يوم”، بدأ “فاخوري” حديثه منوهاً بنادين مؤكداُ إنها نجمة ويكفي أن إسم عائلتها تصغيراً لكلمة “نجمة”.

وكشف إنه يُواظب على متابعة العمل، لمراقبة أدائها والحبكات التي يطرحها العمل كمشاهد وككاتب. وتابع أن المستوى التمثيلي معها ليس عادياً، لأنها بدأت المهنة مخضرمة وإستمرت بشكل تصاعدي، وأكد إنه لا يسميها ممثلة لأن الممثل لا يشعرك بذلك مثلها، معتبراً إنها تطبق مهنة التمثيل الذي يجب على الممثل نقل الواقع بطريقة حقيقية.

وأكمل إنها أشعرته بأن “نص يوم” أصبح أياماً، والنتيجة أكبر دليل على ذلك. وتمنى من النجوم اللبنانيين أن يكونوا نجوماً للسلام، لأن السماء تتسع للجميع فيجب التوقف عن الحروب والتجريح.

وأشار إلى أن من يملك ثقة بنفسه لا يقف عند الصغائر، فثقته تدفعه لتهنئة العمل الجيد والإعتراف بنجاح الآخر، مؤكداُ أن العمل الجيد يثبت جدارته بقوته وليس بتهنئة من هذا وذاك.

وهل سيجمعه عمل مع “نجيم”، أكد أنه موجود ولا يرفض أي عمل من أحد، ويحب التعامل مع الجميع ويُقدر الجميع.

وبدورها “نادين”، شكرته على شهادته التي تعتز وتفتخر بها، وتمنت له المزيد من النجاح والإستمرارية.

لقراءة المقابلة الكاملة مع نادين ن. نجيم: نادين نسيب نجيم لباتريسيا هاشم: غربلت الكثير من المسيئين لي وسجلتهم على اللائحة السوداء كي لا انسى الإساءة

مداخلة المنتج صادق الصبّاح خلال الحلقة: المنتج صادق الصبّاح: أقمت السحور على شرف نجاح نادين نجيم في “نص يوم” وأنا فخور بها ومحسود جداً

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com