في خضمّ الحرب والنّزوح، نادين نجيم تُعلن انفصالها عن خطيبها… والجمهور يُعلّق: “ليس الوقت وقت حزازير”

 فاجأت الممثّلة اللبنانيّة، نادين نسيب نجيم، جمهورها في السّاعات القليلة الماضية، بإعلان انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، بعد قصّة حبّ استمرّت لمدّة عام ونصف معلنَين خلالها خطوبتهما.

في التّفاصيل، حذفت “نادين”، جميع الصّور التي كانت تجمعها مع “خطيبها”، من حسابها على “إنستغرام”، كما  نشرت عبر خاصيّة القصص القصيرة، مقطع فيديو قصير لشخص (ليس واضحًا ما إذا  كانت هي نفسها)، يقود “الجيت سكي”، في البحر وعلّقت برسالة مُحيّرة وغامضة: “يُسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًّا! لا، أنا عزباء وممتنّة”.

هذه الرّسالة غير الواضحة شكّلت محطّ تساؤل لدى الجمهور، الذي احتار هل هي إعلان زواج أو انفصال؟

لكن بعد تأكيد خبر انفصال نادين عن خطيبها، شهدت مواقع التّواصل الاجتماعيّ، حالة من العتب من خلال تعليقات الجمهور على طريقة نادين نجيم، في الإعلان عن انفصالها حيث أشار الجمهور إلى أنّ الوقت ليس ملائمًا لـ “حزورة”  الانفصال من عدمه، خصوصًا في ظلّ العدوان الإسرائيليّ على لبنان وشعبه وبوجود مئات الاف النازحين ومئات الشهداء والمصابين، إذ يعيش النّاس في حالة توتّر وقلق على حياتهم ومستقبلهم.

 هذا ما دفع الجمهور الى التّأكيد بأن إعلان “نادين”،عن انفصالها، جاء بطريقة غير مناسبة وفي توقيت غير مناسب، إذ كان من الأجدر بها ألا تعلن انفصالها حالياً كون الامر ليس طارئاً وان تحتفظ بالخبر لنفسها إلى حين انتهاء الحرب وعودة النّاس إلى حياتهم الطّبيعيّة.

نذكر أنّ هذا الانفصال بين نادين وخطيبها، يأتي بعد قصّة حبّ ظهر فيها الثّنائيّ في أكثر من مناسبة وكأنّهما “عصافير الحبّ” .

نشير أن نادين وناريغ مستمران بمتابعة بعضهما على “انستغرام” وهو لا زال يحتفظ بصوره معها.

كما حرصت “نادين”، طيلة فترة خطوبتها على وجودها إلى جانب خطيبها في جميع المناسبات، إذ كان يرافقها بشكل دائم في سفراتها المختلفة، ويلازمها  كظلّها خلال حضورها الحفلات الرّسميّة والعائليّة، في حين شغَل موعد زفافهما الجمهور لوقت طويل، دون أن يحدّدا تاريخًا معيّنًا له، لكن قصّة الحب الكبيرة وصلت على ما يبدو إلى خاتمة غير سعيدة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ نادين، أعلنت خطوبتها على ناريغ  في شهر  شباط /فبراير ٢٠٢٣،  أمّا آخر مناسبة جمعتهما فهي عيد ميلاد ناريغ في شهر سبتمبر الماضي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com