بالفيديو – نادين نجيم لـ “بصراحة” في مهرجان الفضائيات العربية: ادعولي اكون في عمل مصري وهذه رسالتها لغادة عبد الرازق 

وجّهت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة شكر للفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعد مباركتها لها على تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وقرب احتفالها بالزواج وأكّدت نجيم خلال لقائها عبر موقع “بصراحة” عن سعادتها بكلام غادة عبد الرازق قائلة “أنا سأقول ها ألف مبروك جمالها ونجاحها المستمر وأشكرها كثيرًاط. (شاهدوا المقابلة)

خلال اللقاء عبّرت نادين عن سعادتها بالتكريم عن مسلسل “٢٠٢٤” وأكدت أنها خطوة مهمّة بنجاحها وقالت “فخورة جدًا بالتكريم ويعني لي كثيرًا لأنني تعبت جداً في هذا الدور وأثّر بي كثيرًا”.

كما عبّرت نادين عن سعادتها بردود الفعل حول حلقتها في برنامج “بيت السعد” مع النجمَين عمرو سعد وأحمد سعد خصوصاً بعد تصدرها التراند على موقع “اكس” أثناء عرض الحلقة.

خلال اللقاء مع موقع “بصراحة” أكّدت نجيم أنها تتمنى التواجد في عمل مصري قريباً لأنها تحبّ النجوم المصريين مثل لبلبة، نبيلة عبيد، نادية الجندي، بوسي ولكن أكثر من عشقتها كانت سعاد حسني وتتمنى تقديم عمل من أعمالها.

يذكر أن نادين نسيب نجيم، حضرت حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ١٥ هذا العام، الذي اقيم مساء السبت، ١٤ ايلول/سبتمبر بأحد الفنادق الكبرى وظهرت نادين مرتدية فستانًا خطفت به الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء والفستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وحصلت نادين نجيم على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل “٢٠٢٤” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

مسلسل “٢٠٢٤” مؤلف من ١٥ حلقة، ومن بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق على أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة «الصبّاح» وإخراج فيليب أسمر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com