متابعة خاصة – ماذا صرح نجوم الإمارات في يوم العلم؟

متابعة – بصراحة: يصادف اليوم في الثالث من شهر تشرين الثاني / نوفمبر مناسبة وطنية في الإمارات العربية المتحدة تحت عنوان “يوم العلم” حيث يحرص الجميع في الإمارات من مواطنين ووافدين على رفع العلم الإماراتي لأنه يُعد رمز الهوية الوطنية والانتماء، ويجسد أسمى معاني السلام والعدل والتسامح.

كما جميع المواطنين الإماراتيين حرص النجوم الإماراتيين على رفع العلم والمشاركة بهذه المناسبة الوطنية ونشر البعض عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي صور علم الإمارات إضافة إلى بعض الكتابات التي تعبر عن محبتهم الكبيرة، ومن أبرز هؤلاء النجوم حسين الجسمي وفايز السعيد وفيصل الجاسم وديانا حداد التي تحمل الجنسية الإماراتية وكذلك اليمنية بلقيس فتحي والفنانة احلام، والفنان عبدالله بالخير.

حسين الجسمي نشر عبر حسابه على إنستغرام صورة رفعه للعلم الإماراتي وعلق بالقول “راية خفاقة.. تنبض في قلوبنا”.

فايز السعيد سبق وأصدر يوم أمس أغنية وطنية خاصة بمناسبة يوم العلم حملت عنوان “نفداج يا دار”، وكتب عبر حسابه على تويتر “صباحكم وطن سيتوحد لرفع العلم”.

الفنانة اليمنية بلقيس التي تحمل الجنسية الإماراتية نشرت عبر حسابها على تويتر ديو أغنية “يا علمنا” التي جمعها بالفنان حسين الجسمي العام الماضي وعلق بالقول “انشروها فاليوم يوم علمنا 3 نوفمبر من كل عام”.
وسيبقى عاليا يرفرف في السماء مدى الحياة.. يوم العلم الاماراتي الله يحفظ الامارات واليمن وكل البلاد العربية ويحرسها بعينه التي لا تنام.. ويوحدنا على كلمة واحدة ويمنع عنا العنصرية والتطرف والتفرقة والخلافات قولوا امين

الفنانة اللبنانية ديانا حداد التي تحمل الجنسية الإماراتية والمقيمة في الإمارات كتبت عبر حسابها على إنستغرام “ارفعه عالياً ليبقى شامخاً، اليوم تتوحد قلوب الإماراتيين في يوم العلم، ليشاركوا هذا الوطن نجاحه وعزه وشموخه في يوم تعانق راياته سماء المجد والعزة والفخر، اللهم ادم على اماراتنا الحبيبة الأمن والامان”.

احلام: يوم العلم 3 نوفمبر ذكرى تولي صاحب السمو خليفة بن زايد ال نهيان رئاسة الدولة يوم العلم الاماراتي

عبدالله بالخير كتب عبر حسابه على إنستغرام “الف مبروك يا بلادي وعيشي يا بلادي وعاش اتحاد اماراتنا، شكراً شيوخنا الكرام وشكراً لشعب الامارات، والف مبروك يوم العلم للقيادة ولشعب الامارات لكل القيمين والوزار في دولة الامارات العربية المتحدة”.

واخيرا احتفل فيصل الجاسم بيوم العلم من خلال المشاركة بالغناء في الحفل الذي اقيم في مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة والذي شارك به ايضا سفير الالحان فايز السعيد والفنانة الاماراتية اريام.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com