حسين الجسّمي نجم مسلسل “فعل ماضي” لـ “إيغل فيلمز”

كشفت شركة إيغل فيلمز/المنتج جمال سنان، أنّ أغنية شارة مسلسل”فعل ماضي” المنتظر، ستكون من غناء الفنّان حسين الجسمي، بعد غياب عشرين عامًا عن الدّراما الخليجيّة.

في هذا السّياق، نشرت صفحة “إيغل فيلمز”، الرّسميّة على “إنستغرام”، مقطع فيديو قصير تضمّن صورة “الجسمي” وبضع كلمات من أغنية شارة  مسلسل “فعل ماضٍ” بصوت “الجسمي”، إضافة إلى التّعليق التّالي: “بعد غياب ٢٠ عامًا عن الدّراما الخليجيّة يعود مع ألحان ياسر بو علي، وكلمات أحمد الصٌانع، الجبل حسين الجسمي”.

أمّا كلمات مطلع الشٌارة التي غنّاها “الجسمي” في  مقطع الفيديو التّرويجيّ فهي: “فعل ماضي أبد ما كنت به راضي، أنا مشغول بك وما كنت له فاضي”.

نذكر أنّ شركة إيغل فيلمز، أعلنت في وقت سابق عن تفاصيل مسلسلها الجديد (فعل ماضي) الذي يتمّ تصويره في الكويت وهو عمل دراميّ اجتماعيّ يجمع نخبة من نجوم الخليج والعالم العربيّ، لحكاية من تأليف علياء الكاظميّ بعد عدّة تعاونات ناجحة جمعتها بالشّركة ولأوّل مرّة من إخراج النّجم عبدالله بو شهري، في تجربة مختلفة جدًّا وتحدٍّ جديد يقودانه معًا وحكاية مشوّقة تحمل الكثير من التّحدّيات والصّعاب التي يعيشها أبطال العمل في سياق دراميّ جديد من حيث الشّكل والمضمون.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

المسلسل يضمّ مجموعة أسماء كبيرة من الخليج والعالم العربيّ منهم النّجوم شجون الهاجريّ، محمود بو شهريّ، علي كاكولي، زينة مكّي، عيسى دياب، فرح المهديّ، أسرار دهراب، كوثر البلّوشيّ، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباويّ وغيرهم كثر.

من المقرّر إنطلاق عرض  مسلسل “فعل ماضي” بدءًا من ٢٩ آب/ أغسطس الجاري على منصّة “شاهد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com