أيمن رضا شادي جميل ناي سليمان ووسام كنعان ضيوف حلقة نورنا الليل

استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من النجم شادي جميل، الممثل أيمن رضا، الفنانة ناي سليمان والصحافي في جريدة الأخبار اللبنانية وسام كنعان.

أعلن شادي جميل أنه مستقر في لبنان منذ 14 عاماً، فعلق وسام كنعان أن كل من شادي وأيمن رضا لم يأخذا حقهما إعلامياً.

رداً على سؤال رجا ورودولف عن إن كان شادي جميل يؤيد مواقف النجمة أصالة نصري، قال: أنا ضد أن يصرح الفنان برأيه السياسي وأن يتدخل في السياسة. وعندما سألاه إن كان يوافق على كلمة (زميلتك)، أكد أن أصالة فنانة سورية وأنها طبعاً زميلة له.

واعتبر أيمن رضا أن دريد لحام أسس لمسرح الشوك وأنه هو أسس لتلفزيون الشوك.

سألا وسام كنعان إن كان خلافه مع الممثلة السورية ما زال مستمراً، فرد: مسلسل (الحصرم الشامي) من أهم المسلسلات السورية، وأكد أن المشكلة تبدو من طرفها. وأعاد السبب إلى أنه كشف بعض المعلومات عن لقاء الرئيس السوري بشار الأسد بـ35 فنان، وأن هذه المعلومات تناقلتها مختلف وكالات الأنباء، فاعترضت سلاف على ما نُقل عن لسانها، واتهمت باسم ياخور بأنه هو من نقل هذه المعلومات الخاطئة.

ناي سليمان اختارت فارس كرم لتغني معه ديو، وتمنت ذلك، مبدية إعجابها بأغنياته.

في فقرة الـKaraoke غنى أيمن رضا (سلملي عليه) لإليسا، بينما غنى شادي جميل أغنية (ليه بتقصر تنورة) لفارس كرم. ناي غنت (قلبي سعيد)، أما وسام فغنى (بوس الواو) لهيفا وهبي.

(نورنا الليل) يقدمه الإعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين، تتولى الإعداد فاطمة داوود والإخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة عند الثامنة والنصف مساءاً على الـ Otv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com