متابعة – حسين الجسمي يتحدى ارهاب العراق بصوته.. وفايز السعيد اول المهنئين

متابعة – بصراحة: “رؤيتي التي ترجمتها من افكار ومشاعر عبر هذا العمل بهدف رؤية الابتسامة والسعادة على وجوه كل اهلنا في العراق وخارجه.. شاركني بها كل اخواتي واخواني في الوطن العربي بمحبة صادقة وعفوية.. انها تحيتي الخاصة التي اطلقها من كل مكان في وطننا العربي الذي اعتز بانتمائي وولائي له.. اخوكم حسين الجسمي”، بهذه الجملة المؤثرة استهل النجم الاماراتي حسين الجسمي فيديو كليب اغنيته الوطنية الجديدة “كلنا العراق” الذي اطلقها على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب العالمي.

الكليب تم تصويره في احياء وطرقات العراق حيث احب المخرج علاء الانصاري ان يكشف عن الوجه الآخر لهذا البلد الجريح بعيداً عن الارهاب والانفجارات التي تضربه منذ سنوات والتي حصدت الآلاف من الشهداء والجرحى. كما ركز المخرج على الحضارة والاماكن التراثية الموجودة في العراق منذ آلاف السنين. كما صور الحياة اليومية لاهل العراق الطيب بطريقة مميزة تبعث الفرح في نفوس كل من يشاهد الكليب.

اما “الجسمي” فهذا العمل الوطني لن يكون الاول ولا الاخير لهذا النجم المميز من وطننا العربي الذي يتمتع باخلاق رفيعة وقلب شهم يشعر مع كل انسان في العالم العربي ويتألم معه، فأحب ان يهدي العراق هذه الاغنية كي يتحدى بصوته الارهاب الذي يضرب هذا البلد ويحصد الآلاف من الشهداء وهي لفتة مميزة من قبله.

الكليب حصد اكثر من 235 الف مشاهدة بعد ساعات على طرحه على قناة حسين الجسمي الرسمية.

ومن اول المهنئين سفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد حيث نشر الكليب على صفحته الخاصة على انستغرام وعلق قائلاً: “الف الف الف مبروك على العمل المتكامل للكوكبه الجميله بقيادة  الفنان الكبير المثالي وصاحب الرسالة الساميه والموزع والفنان والملحن والموسيقار حسام كامل والمخرج المبدع صاحب الصوره العبقريه الاستاذ علاء الانصاري على العمل الجميل “كلنا العراق”  رسالة ‏بهدف رؤية السعادة على وجوه كل أهلنا في العراق وخارجه، نطلق تحيتنا الخاصة من كل مكان في وطننا الحبيب “كلنا العراق”.

اغنية “كلنا العراق” الحان وغناء حسين الجسمي كلمات كاظم السعدي. تنفيذ ومكساج وماسترينغ حسام كامل. اخراج الفيديو كليب من توقيع علاء الانصاري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com