بالصور-في نوّرنا الليل بالامس: ليلى عبد اللطيف حسمت من سيكون رئيس مصر المقبل، فادي حرب اطلق جديده ونادين ن نجيم تحدّت الجميع

بدأ برنامج (نورنا الليل) الذي يقدمه الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، يحتل مكانة متقدمة على الشاشة الصغيرة، بين برامج الـ Talk Show الرمضانية، فبعد نجاح الحلقة الأولى، عُرضت الحلقة الثانية أمس، وكان ضيوفها كل من ليلى عبدا للطيف، الممثلة نادين نسيب نجيم، النجم فادي حرب والإعلامية نانسي ياسين.

خلال الحلقة، أكدت ليلى عبداللطيف على توقُّع سبق وأعلنت عنه، وهو أن جمال مبارك عائد ليحكم مصر، وأعلنت أنها سترفع دعوى قضائية على مجلة تنشر توقعات مغلوطة عن لسانها لتضر بها.

فادي حرب سُئل عن سبب حرمانه من الموريكس دور فقال أنه لم يقدم عملاً جديداً خلال الـ2012، لذا لا يعتبر أنه حُرم من الجائزة، بينما علقت نادين نجيم بأنها تحدت الجميع سابقاً وأخذت جائزة الموريكس دور حين كانت تستحقها.

أما نانسي ياسين، فسألاها عن طموحها بعد إطلالتها عبر الـLbc الفضائية اللبنانية، فقالت أنها تطمح بالمحطة نفسها التي تقدم لها كل ما تحتاجه، والتي تعتبرها بيتها، وأعربت عن ارتياحها بعد مرورها عبر شاشات عدة منها روتانا وMtv.

أطلق فادي أغنيته الجديدة (عاقل بيتوتي) خلال البرنامج حين غنّاها لأول مرة، وفي فقرة الـ Karaoke غنى أغنية لإليسا (بتمون) وأعلن أنه سيحيي حفلات عيد الفطر المبارك بين دبي وقطر، وأن لديه مجموعة حفلات خلال الصيف، أما نانسي فغنت (شاطر شاطر) لنانسي عجرم، بينما غنت ليلى عبداللطيف (يانا يانا) للكبيرة صباح، وغنت نادين نسيب نجيم للراحلة وردة.
(نورنا الليل) تقديم رودولف هلال ورجا ناصر الدين، إعداد فاطمة داوود، إخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة الساعة الثامنة والنصف مساءاً، خلال الشهر الكريم عبر الـ Otv.
 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com