بالصور- منير بو عساف وهشام بولس يدعوان للمصالحة وناجي أسطا يغنّي (كذّابة انتِ) لرين سبتي في نورنا الليل

استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من النجم ناجي الإسطا، الإعلامية رين سبتي، الملحن هشام بولس والشاعر منير بو عساف في الحلقة الخامسة عشر من برنامجهما الناجح جداً (نورنا الليل)، الذي يُعرض كل ليلة على الـ Otv.

سُئل منير بو عساف عن إن كان يعتقد أنه علينا أن نسامح الآخر وأن نستعيد الأيام التي ولت، تعليقاً على نجاح أغنية (أيام) للراحلة وردة الجزائرية، فقال إن على كل منا أن يتصالح مع الآخرين وأن لا ينتظر أياماً محددة ليفعل ذلك، بينما علق هشام بولس قائلاً إنه يصالح الأنا فيه، لأن مصالحة الذات أهم ما يُمكن أن يفعله الإنسان.

رين سبتي تحدثت عن صداقتها برجا، وعن عملها في روتانا سابقاً، وعن امتهانها لعرض الأزياء.

أما ناجي فقال إنه فخور بمحبة الناس ووصفها بالنعمة، بينما تحدث هشام عن تحضيراته للإطلالة كأستاذ غناء في الموسم المقبل من برنامج Star Academy.

رين قالت إن برامج الهواة تنجح لأن الناس يحبون هذه المسابقات، وعلق ناجي بأنه من الصعب جداً على الفنان أن ينطلق وحده، وأن برامج الهواة تسهل هذه الإنطلاقة.

في فقرة الـKaraoke غنى ناجي ومعه هشام أغنية (كذابة إنتِ)، ثم غنى هشام منفرداً (كلمات) لماجدة الرومي، بينما اختار منير أغنية (كرمالك يا حبيبي) لأيمن زبيب، ورين غنت (بتمون) لإليسا.
(نورنا الليل) يقدمه الإعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين، تتولى الإعداد فاطمة داوود والإخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة عند الثامنة والنصف مساءاً على الـ Otv.
 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com