متابعة – مسلسل “تشيللو” ينافس اهم المسلسلات في رمضان وهذه عوامل نجاحه

متابعة خاصة – ان كان المسلسل يقرأ من اعلانه فمسلسل “تشيللو” من بين أكثر المسلسلات المنتظرة بشغف خلال شهر رمضان المبارك من قبل الجمهور العربي والذي سيعرض عبر شاشتي المستقبل اللبنانية و MBC.

ولا شك في ان هناك عدة عوامل قد تضع المسلسل بين اهم المسلسلات الرمضانية وتخوله ان يحتل المراتب الاولى ومنها تتر المسلسل الذي وقعه الفنان الشامل مروان خوري بالكامل من حيث الغناء والكلمات واللحن، والذي سيشكل نجاحاً اضافياً للمسلسل خاصة بعدما نجح مروان خوري بغناء الشارات خلال السنوات الماضية على رأسها تتر مسلسل “لو” الذي لا زال مروان حتى الساعة يحصد نجاحه .

كما بدأت شاشتا المستقبل و”ام بي سي” عرض البرومو الخاص بالمسلسل واعتماد عامل التشويق وحث المشاهد على متابعة المسلسل بكل شغف كما ان حملة اعلانية ضخمة جداً انتشرت على الطرقات لمواكبة انطلاق المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه مجموعة من النجوم تعشقهم الشاشة ويحبهم ويتنظر الجمهور اطلالاتهم وهم يوسف الخال، نادين نسيب نجيم، تيم حسن، كارمن لبس، يسرا اللوزي وعدد من الممثلين العرب وهو من اخراج سامر البرقاوي ومن اعداد وسيناريو وحوار نجيب نصير وانتاح شركتي صبّاح للإعلام وايغل فيلم.

وكان تصوير المسلسل قد انتهى في عدد من المناطق اللبنانية والذي استمر نحو اربعة اشهر حيث تدور قصة تشيللو حول تيمور، آدم  وياسمين والمالرابعهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com