تغطية خاصة – المخرج شربل خليل انتقد الاعلامي طوني خليفة وكشف سر مزايدة الاخير عليه في للنشر

انتقد المخرج شربل خليل ضمن برنامج “مش قليل مع شربل خليل” الذي يبث عبر اثير اذاعة صوت الغد الاعلامي طوني خليفة وذلك على خلفية استضافة الاخير لـ “خليل” في برنامجه للنشر منذ اسبوعين.

وخلال الحلقة التي عرضت بالامس قال “خليل”: “ان كل من شاهد حلقة “للنشر” لاحظ الطابع الاستفزازي الذي غلب على حوار طوني خليفة معه، وتابع “خليل”: “لأنني اعرف “خليفة” جيداً واعرف خلفيته السياسية، لم اتفاجأ بنوعية الاسئلة التي طرحها علي انما تفاجأت لماذا طوني خليفة بهذه الحلقة “كان عم يعمل ماروني اكثر مني ومن البطريرك ومن كل الموارنة في لبنان تاري انطون مرشح عن المقعد الماروني في طرابلس ونائم على ترشيحه فنزل في اليوم الاخير وسجل هذا الترشيح”.

وتمنى “شربل خليل” الفوز لطوني خليفة عن المقعد الماروني في طرابلس لكنه قال “ما كان في لزوم تعمل ماروني اكتر من القديس مارون”، واضاف “خليل” لأن هذا المقعد هو ماروني بالاسم وبالفعل هو سني فـ “احمد الاسير” يفيد اكثر من البطريرك”.

وختم “خليل”: احب ان اقول لك بأن مرشح الكتائب سامر سعادة مرشح عن نفس المقعد فكيف ستواجه حزب الكتائب اذا لم يكن لديك جهة سياسية تدعمك او ان هذه الجهة موجودة “ونايم عليها متل ما كنت نايم عالترشيح”، واضاف: “ايضاً ستواجهك “نتالي فضل لله” فهي خصم “مش هين او ان نتالي في طرابلس ما بتخوف؟؟”.

وكان “خليفة” قد استضاف شربل خليل على خلفية عرض “سكاتش” في برنامج “بس مات وطن” جسد فيه شخصية البطريرك الماروني مار نصرالله بطرس صفير فتعرض لهجوم عنيف وانتقادات بعد اثارة جدل كبير فاستضافه لشرح وجهة نظره.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com