خاص- جمال فياض يوضّح لبصراحة سبب مغادرته برنامج طوني خليفة

new1

مع انطلاق الاعلامي طوني خليفة تقديم برنامجه الذي يحمل اسمه منذ أكثر من شهر ضمن شبكة البرامج الجديدة لشاشة “الجديد”، لفتنا غياب الناقد الفني والكاتب د. جمال فياض والاعلامية نورا خوري عن الحلقتين الاخيرتين من البرنامج خاصة انهما من الضيوف الثابتين فيه.

وبعد ان اجرى موقع “بصراحة” استفساراته حول غياب فياض وخوري، اشارت بعض المصادر لنا ان القيمين على البرنامج رأوا انه لا ضرورة لاستمرارهما فيه فغادر الاعلاميان البرنامج بالرضا والتوافق مع القيمين على البرنامج .

وللاستفسار اكثر حول الموضوع اتصلنا بالاعلامي د. جمال فياض الذي اكد لنا مغادرته البرنامج مع نورا خوري. ولفت انه ومنذ الحلقة الاولى لم يكن لتواجدهما اي تأثير على مجريات الحلقة ولم يُعطوا مساحة كافية للتعبير عن رايهما او مناقشة اي موضوع كما يجب ثم وعدهما القيّمون على البرنامج ان يتغيّر الوضع في الحلقة الثانية ثم الثالثة ولكن في الحلقة الرابعة اكتشفا انه فعلاً لا ضرورة لتواجدهما. واضاف فياض قائلاً” يلي طلبنا ليأخذ برأينا ما عازنا”.

وشدد “فياض” ان الاتفاق كان ان يؤخذ برأيه وبأفكاره هو ونورا خوري ضمن المواضيع المطروحة، ولكن لم يُفسح لهما المجال كي يعبرا عن رايهما وافكارهما. واكد انهما غادرا البرنامج على محبة دون اي خلاف.

لا شك في ان مغادرة كل من د. جمال فياض ونورا خوري خسارة كبيرة للبرنامج خاصة انهما ذات خلفية اعلامية وثقافية مهمة ولهما افكارهما المثقلة بالخبرة في أبرز الأحداث والمواضيع على الساحة اللبنانية والعربية والتي يطرحها طوني خليفة ليتم مناقشتها ومعالجتها بوجود اشخاص لهم اسمهم ووزنهم وقيمتهم الجماهيرية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com