قبل اسابيع من ولادتها، هل انفصلت كيم كردشيان عن حبيبها كايني ويست؟

كان لافتاً مؤخراً ظهور نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان في عدة مواقف مهمة دون حبيبها مغني الراب كايني ويست وآخرها كان عند زيارة “كيم” عيادة الطبيب حيث خضعت لصورة صوتية وقد اصطحبت معها حينها عائلتها اما حبيبها فكان غائباً.

وكانت “كيم” (32 عاماً) قد نشرت صورة لمعجبيها على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” وهي تجلس وحيدة في المقعد الخلفي من السيارة وعلّقت عليها قائلة: “اتمنى لكم نهاية اسبوع جميل كونوا آمنين” وقد التقطت هذه الصورة يوم الجمعة في لوس انجلوس، اما كايني (36 عاماً) فقد شوهد في اليوم التالي اي يوم السبت في الولاية نفسها يخرج من مطعم “ماليبو” بمفرده دون حبيبته اي انهما كانا في نفس الولاية ولكنهما في مكانين مختلفين.

وقد رصدت الصحافة الغربية بعض المعطيات التي تؤشر الى توتر العلاقة بين الثنائي ومنها زيارة كيم برفقة والدتها كريس جينير لـ “باريس” التي حصلت مؤخراً لتحث حبيبها كايني على حضور حفل “بايبي شاور” فما كان منه الا ان غادر باريس متوجهاً الى “ميلان” لزيارة بعض الاصدقاء .

وذكر موقع “رادار اونلاين” ان سبب الخلاف يعود الى طلب كايني من كردشيان ان لا تصور حفل “بايبي شاور” الذي سيقام في الثاني من حزيران/يونيو وسيتم تصويره على طريقة تلفزيون الواقع لبثه في برنامج ” Keeping Up With The Kardashian “.

ويبقى السؤال هل انفصل فعلاً الثنائي ام انها تبقى مجرد تكهنات؟ (ترجمة موقع بصراحة)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com