ميشال قزي: لا علاقة لأغنيتي الجديدة في انفصالي عن داليدا خليل… ورفضت دور حلوة وكذابة

حلّ الفنان ميشال قزي ضيفاً ضمن برنامج “الاربعاء بنص الجمعة” مع الاعلامية ليليان ناعسي.

تحدث قزي عن الاغنية الجديدة “كرمال الله” الذي سيصورها قريباً وقد أعجب بموضوعها وكلامها نافياً أن تكون مرتبطة بانفصاله عن الممثلة داليدا خليل.

وعن انضمامه الى شركة جارودي ميديا، قال: “انه سعيد ويعتبرها خطوة ضرورية فكل فنان بحاجة الى شركة انتاج تدعمه”. وتحدث عن الحب قائلاً: “انه أهم شعور في الحياة، هو ليس متطلباً فكل ما يريده في العلاقة الاهتمام به كونه حساسا ومدللا”.

وكشف أن علاقته بوالدته ممتازة وهو يأخذ بآرائها، أما عن والده فقد أحذ منه الشكل الخارجي والطباع فهو مثله يعاني النسيان.

وعن التمثيل، أوضح “أنه لم ينجذب لهذه المهنة لأن الدراما لا تقدم الكثير للفنان على غرار ما تقدمه مصر وسورية والخليج إضافة الى المردود المادي الذي لا يقارن بمردود الحفلات الغنائية”.

ولفت الى أنه تلقى عرضاً من المنتج مروان حداد لتأدية الدور الذي قدمه بنجاح الفنان زياد برجي في مسلسل “حلوة وكذابة” فهو قيمة فنية وتاريخه الفني يخوله الدخول في أي مجال يريده، ولكنه لم يوافق لانه يريد النجاح في الغناء دون الاستعانة بأية وسيلة أخرى حتى انه رفض المشاركة بالعديد من البرامج مثل(Splash – Dancing With The Stars).

وعن الافلام السينمائية، أشار الى أنه متابع جيد ويشجع السينما اللبنانية كما أنه سيشاهد “حلوة كتير وكذابة”، وعبّر عن إعجابه بفيلم – Betroit – لعادل سرحان الذي نجح في اختيار الفكرة والممثلين الصالحين لتأدية الادوار. ونوّه بأعمال مروى غروب الدرامية الراقية.

وعن الحفلات كانت له فرصة الغناء في مصر وسورية والاردن كما غنى في ماليزيا بمناسبة عيد ميلاد زوجة الرئيس الماليزي وكانت مفاجأة جميلة له أن يتلقى هكذا دعوة.

وعن طباعه، قال: “رغم هدوئي أخفي عصبية مزعجة واعمل على تطوير نفسي نحو الافضل وكوني إنسانا ملتزما ومؤمنا وكل انسان سيأخذ حقه في الحياة لذلك ادعو الجميع الى المحبة والايمان فالله هو الملجأ الوحيد لكل انسان”.
وتابع: “أما عن الصداقة فهي نادرة في هذه الايام رغم صداقته مع جوزيف عطية وسعد رمضان وأنور نور الذي هنأه على أغنيته الجديدة وهو قام بالشيء نفسه”.

وختم: “الانطلاقة الاولى كانت مع ستار اكادمي والثانية مع جارودي ميديا وسألتقي بجمهوري وأهل الصحافة هذا السبت الساعة السابعة مساء في virgin Megastore لتوقيع اغنية “كرمال الله” . وأعلن أنه “سيجدّد قريباً أغنية للفنان ربيع الخولي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com