نسرين طافش ردًا على اتهام ديمة بياعة لها بخيانتها مع تيم حسن: “لم يُقّص لسانها للأسف”

بعد سنوات طويلة من الكتمان، خرجت الممثّلة السّوريّة نسرين طافش عن صمتها لتردّ على اتّهامات مواطنتها الممثّلة ديمة بيّاعة لها، بخيانتها زوجها السّابق الممثّل تيم حسن وبكونها  السّبب الأساسيّ في طلاقهما.

في التّفاصيل، أنّ نسرين أعادت  في لقاء مع الإعلاميّ محمّد قيس ضمن برنامجه “عندي سؤال” تلك القضيّة إلى الواجهة من جديد، إذ بدأت حديثها في هذا الموضوع ردًّا على سؤال هل هناك أشخاص حاولوا ان يرموها بتهمٍ باطلة؟ لتردّ “نسرين”،أنّ هناك أشخاصًا حاولوا أن يغتالوها فنّيًّا ومعنويًا وإنسانيًّا ومن بينهم فنّانة سوريّة كلّ النّاس يعرفونها (دون ذكر أسماء).

وأضافت “طافش”:” هذه الفنّانة  لا تستطيع أن تظهر في برنامج إلا وهي تؤذي أحدًا”.

 وتابعت: “الإشاعة انتشرت منذ زمن  وهي باطلة كلّيًا وكانت مطلقتها إنسانة كاذبة، لم يُقَصّ لسانها للأسف،  إلّا بعد أن رفعتُ عليها دعوى وكسبتُ القضيّة  وتمّ تجريمها وتغريمها في قانون الإمارات”.

 وإستطردت “طافش” قائلةً: “من المعروف عنّي أنّني إنسانة مسالمة جدًّا وطيّبة ونقيّة  ضمن حدود، لكنّني أحتقر الإنسان الذي  يؤذي الآخرين ويبقى مصرًّا على الشّرّ والأذيّة في داخله”.

وتابعت :” على مدى سنوات كانت تُحاول أن تُقنع النّاس أنّ هناك أمرًا حصل بيني وبين زوجها يُغضب ربّ العالمين وهذا  أمر شنيع ومن الكبائر وأنا مسؤولة عن كلامي يوم القيامة أمام ربّ العالمين، لم يحصل أي شيء بيني وبين زوجها يُناقض  الشريعة او الدّين او الضّمير  ويُغضب ربّ العالمين.

 وأضافت نسرين : ” ٩٩ في المئة من نساء الوطن العربيّ تعرّضنَ للخيانة وهي لعبت على هذا الوتر، كي تكسب النّاس وتجيّشهم  لحسابها والألعن  من ذلك أنّها، بظهورها في البرامج، فإنّها قد أساءت للدّراما اللبنانيّة وإلى الفنّانين اللبنانيّين كما أساءت  إلى والد أولادها وللبيوت حرمات”.

وتابعت: “عندما يحصل أيّ أمر بين الزّوجَين من المفترض أن يبقى الموضوع ضمن المنزل وعندما يُعجب زوجك بأنثى أخرى ويلاحقها لا تصُبّي غضبك على الأنثى، بل اذهبي ولاحقي زوجك وحاسبيه”.

 واعتبرت “طافش” في سياق حديثها، أنّ المرأة التي تُفشي أسرار بيتها خائنة، لأنّها تجعل حياتها الشّخصيّة متاحة للعلن، قائلةً: “حتى لو خانك او ضربك زوجك، إذهبي واشتكي عليه لكبار العائلة او القانون  فالنّاس لا دخل لهم”.

وأشارت نسرين إلى أنّ ما حصل وقاحة وأنّها مدينة لها بالاعتذار، خصوصًا أنّ لا دخل لها في الموضوع بل أوقفته عند حده منذ البداية.

 بعد لقاء “طافش” الذي لم تذكر فيه إسم ديما بيّاعة مطلقًا،  ردّت الأخيرة ضمن بثّ مباشر على منصّة “تيكتوك” أوضحت من خلاله (دون ذكر اسم نسرين طافش أيضًا) ما تناولته “طافش” حول القضيّة التي ربحتها. إذ أشارت “بيّاعة” أنّ خطأها  القانونيّ آنذاك تمثّل بأنّها ذكرت اسم “طافش” ضمن لقاء تلفزيونيّ لها، لكنّ ذلك لا يلغي صحّة كلام “طافش” من عدمه.. مضيفةً  إنّ الموضوع حدث في الماضي وعفا الله عمّا مضى و”مشي الحال” و ختمت كلامها متسائلةً:”أية قضيّة تتحدّثين عنها”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

 نذكر أنّ ديما بيّاعة كانت قد اتّهمت طليقها الممثّل تيم حسن، بخيانتها مع مواطنتها نسرين طافش، وذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “ولا تحلم” مع الإعلاميّ نيشان ديرهاروتيونيان  عام ٢٠١٤، إذ أشارت في ذلك الوقت أنّ خيانة صديقتها المقرّبة نسرين طافش، كانت بالنّسبة إليها أصعب بكثير من خيانة الزّوج آنذاك.

هذا ما دفع “طافش”، في ذلك الوقت، الى رفع قضيّة ضدّ ديما بيّاعة في أحدى محاكم الإمارات حيث تُقيمان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com