متابعة خاصة – هكذا نقل العميد علي جابر الرقيّ من الشاشة الى مواقع التواصل

 

متابعة خاصة – احتفل العميد علي جابر مع 427 الف منتسب الى صفحته الرسمية على موقع فايسبوك بيوم ولادة الصفحة اي منذ اربع سنوات.

وقد توجه عضو لجنة “ارابز غات تالنت” بكلمات راقية تدل على ذوق واخلاق العميد وتعامله المحترم مع الاشخاص المنتسبين الى صفحته، وعايده كل المشتركين في الصفحة بمناسبة ولادتها منذ 4 سنوات بالتزامن مع انطلاق الموسم الاول من “ارابز غات تالنت”، وقال: “اليوم هو عيد ميلاد الصفحة الرابع. اطلقنا هذه الصفحة يوم السادس من فبراير عام 2011 تزامناً مع انطلاق الموسم الأول من برنامج Arabs Got Talent . شكراً جزيلاً الى كل من ساهم في تطوير الصفحة ونشرها. شكراً جزيلاً للدعم المستمر والكلمات الرائعة. شكراً جزيلاً الى كل من اشترك بالصفحة من اول شخص حتى اخر شخص. كل عام وانتم معنا بخير وسامحونا على اي تقصير يا أصدقائنا الأعزاء.”

ويطل العميد علي جابر اسبوعياً ضمن برنامج “ارابز غات تالنت” بصفته احد اعضاء اللجنة الى جانب شمس الغنية نجوى كرم، الكوميدي احمد حلمي، والكوميدي ناصر القصبي، ويضفي باطلالته الراقية وتعامله الجدي مع كل المواهب جواً من الجدية ويحسب لرأيه الصائب الف حساب وفي نفس الوقت لا يخفي تعاطفه ومحبته مع المواهب التي تستحق الدعم والتشجيع خاصة انه من الاشخاص الداعمين للشباب ولافكارهم ودائماً يحثهم على الاشتراك واظهار هذه الموهبة الى العلن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com