رأي خاص- من هو الجريء الذي ألغى مشاركة المغنية قمر في حفل رأس السنة على شاشة أم تي في؟‎

باتريسيا هاشم: مساء الاحد 21 كانون الاول وفي تمام الساعة العاشرة والنصف ليلاً عرضت محطة mtv اللبنانية اعلاناً خاصاً بحلقة رأس السنة التي سيحييها البوب ستار رامي عياش بالاضافة الى مجموعة من نجوم الغناء ذكرت المحطة منهم سعد رمضان،ناجي الاسطا ونايا. اما المفاجأة فكانت بذكر اسم المغنية اللبنانية قمر ما دفعني شخصياً الى الاستهزاء بالامر والتساؤل عبر حسابي الخاص على موقع “تويتر” لمَ قد تقوم محطة mtv بدعوة مغنية بمستوى قمر الى حفل رأس السنة الذي سيشاهده ملايين اللبنانيين المقيمين والمغتربين؟ ولمَ قد تعطي المحطة الراقية مساحة لمغنية أساءت الى الوسط الفني بسبب كل ما قامت به من أمور مشبوهة وغير مشرّفة؟ لأتفاجأ بعد ايام بسحب هذا الاعلان واستبداله بآخر يعلن عن مشاركة الليدي مادونا والفنان خوسيه فرنانديز والغاء مشاركة قمر أقلّه في الاعلان الذي يبثّ على الهواء على مدار الساعة، على أمل الا تكون قمر “صدمة” حلقة رأس السنة وتكون المحطة قد ارتأت فقط ان تسحب اسمها من التداول في الاعلان الترويجي للحلقة.

ولكن محطة mtv التي عودتنا دائماً على تقديم ما هو أفضل لمشاهديها والتي تحرص ايضاً على دعم الفن الراقي والفنانين الموهوبين، تسرّعت حين وافقت على اشراك قمر في هذه الليلة الخاصة والمميزة، الا ان جاء دعم قمر من جهة معينة يهمها ان تخدم قمر وتروّج لعودتها الى الساحة الغنائية من خلال هذه الاطلالة التي تعتبر فرصة ذهبية لقمر ولسواها من الفنانين.

مهما كانت الاسباب التي ساهمت في التراجع عن استضافة المغنية قمر في حلقة رأس السنة الخاصة على mtv ،لا بدّ من التوجه الى متّخذ هذا القرار اياً كان، لأنه تمتع بالجرأة الكافية كي لا يفسد هذه الليلة الخاصة التي أعلم شخصياً كم يجّير لها المنتجون والمعدون في mtv طاقاتهم لانجاحها ،خاصة بعد الحلقة الميلادية الاستثنائية التي قدمتها الاعلامية الراقية ناديا بساط والاعلامي شربل راجي ، فلا بدّ من ان تحافظ المحطة على مستواها ولا تنزلق الى مستويات لا تليق بهذه الشاشة الماسية ارضاءً او خدمة لبعض النافذين فيها ممن يلتمسون رضا هؤلاء المتطفلين على الفن لاسباب ومصالح تعنيهم وحدهم .

شاهدوا الاعلان الجديد

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com