خاص بالصور – نانسي عجرم تؤكد لـ (بصراحة) فوزها بجائزة الموسيقى العالمية… وفرحتها فرحتين

بعدما تداول جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم خبر فوزها بجائزة الموسيقى العالمية، اتصل موقع “بصراحة” بنجمة “ما تجي هنا” حيث اكدت لنا الخبر السعيد بأنها فازت بجائزة الـ “ميوزك اوارد” لهذه السنة.

ومن المتوقع ان تستلم نانسي الجائزة خلال الحفل الضخم الذي سيقام في امارة موناكو يوم 27 ايار/مايو الجاري وسيحضره عدد كبير من الشخصيات والوجوه المعروفة والمشاهير.

من ناحية ثانية، وبعدما احتفلت بعيد ميلادها يوم امس الجمعة حيث تلقت سيلاً من المعايدات من وجوه فنية واعلامية وثقافية بالاضافة الى جمهورها المنتشر حول العالم، احتفلت نانسي بعيد ميلاد ابنتها ميلا الخامس والذي صادف يوم امس ايضاً وقام جمهورها بتداول بعض الصور العفوية والجميلة لنانسي وابنتها متمنين لها عيداً سعيداً.

نذكر ان نانسي كانت قد اطلقت برومو فيديو كليب لاغنية “مش فارقة كتير” التي كانت قد صورتها تحت ادارة المخرج اللبناني سعيد الماروق في لبنان وسيعرض ابتداءً من 20 ايار/مايو الجاري اولاً في صالات السينما ومدة الفيديو 7 دقائق. الاغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن الحان رامي جمال ومن توزيع طارق مدكور.

من موقع “بصراحة” مبروك لنانسي جائزة الموسيقى العالمية التي فازت بها عن جدارة نظراً لجهدها وتعبها ومواظبتها على العمل وعلى تقديم فن جميل ومتميز. وايضاً نتمنى لها ولابنتها ميلا عيداً سعيداً وعقبال المية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com