تركي آل الشيخ يقطع ببيان هام الطريق على طيور الظلام. فهل يتم تعديل فيلم احمد حلمي؟

أعلن معالي المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تمّ الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصّة الفيلم المعني وذلك بهدف قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام وحفاظًا على علاقة الشعبين السعودي والمصري.

وأوضح “آل الشيخ” في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “فايسبوك” وقال: “تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي.”

ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تمّ الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي.”.

وتابع “آل الشيخ”: “يأتي هذا القرار؛ رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.”

الجدير ذكره أن المستشار، تركي آل الشيخ، كان قد أعلن في وقت سابق عن تفاصيل الفيلم الجديد الذي سيقوم ببطولته أحمد حلمي بعنوان “النّونو” والذي سيبدأ تصويره  نهاية ٢٠٢٤ أو بداية ٢٠٢٥.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكشف ” آل الشيخ” أنّ أحمد حلمي في الفيلم سيقوم بعمليتَيّ احتيال في السّعوديّة، الأولى في بطولة “الجيمينج” والثّانية للنّاس في العمرة والحجّ، لافتًا إلى أنّ الفيلم سيكون كوميديًّا.

وعلى إثر اعلان تفاصيل القصّة حتى تعرّض الممثل أحمد حلمي لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. ما دفع الاعلامي عمرو أديب للردّ على المنتقدين لقراءة المزيد: عمرو أديب في أقوى ردّ على منتقدي أحمد حلمي.. إليكم التّفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com