خاص – بعد ان علّق على عملها الاخير، نانسي عجرم في ردّ مباشر على المخرج فادي حداد

أعادت الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، نشر اللقاء الذي أجراه موقع “بصراحة” مع المخرج فادي حدّاد، إذ وجَّهت له رسالة شُكرٍ ومحبّة بعد كلامه الصّادق عن كليب أغنيتها الجديدة “من نظرة”. (شاهدوا اللقاء)

في التّفاصيل، شاركت “نانسي” عبر “إكس” لقاء “حدّاد” مع “بصراحة”، وعلّقت:”شكرًا فادي على كلامك الصّادق وأخلاقك العالية وروحك الجميلة.. أتمنّى لك كلّ التّوفيق دائمًا”.

وكان فادي حدّاد، قد أشاد بأغنية نانسي عجرم الجديدة، “من نظرة” في لقاء خاصّ مع موقعنا، إذ أكّد أنّه أحبّ الأغنية كثيرًا والفيديوكليب الخاصّ بها أعطاه بسمة وفرح، مؤكّدًا أنّ نانسي لا تُشبه أحدًا  ولا أحد يُشبهُها، لافتًا أنّ هذا  العمل لا يليق إلّا بنانسي مع حفظ الألقاب.

كما أضاف أنّ نانسي من الفنّانات اللواتي يحبّهن كثيرّا، قائلًا: “بنشوف حالنا بـ نانسي في الوطن العربيّ والكليب جميل جدًّا والله يوفّقها ..برافو”.

على صعيد آخر، لا تزال نانسي عجرم، تحصد نجاح أغنيتها الجديدة “من نظرة” التي تتصدّر المراتب الأولى على مختلف التّطبيقات الرّقميّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

قد جذبت الأغنية بعد أسبوعٍ من إصدارها أكثر من  ثلاثة ملايين و ٨٠٠ مشاهدة على قناة نانسي الخاصّة على “يوتيوب” وهي من كلمات وألحان زياد جمّال، توزيع باسم رزق والكليب من إخراج سمير سرياني، الذي قدّم نانسي بفكرة مميّزة وغريبة.

أما فادي حداد فينتظر عرض فيديوكليب “اهلا بالجمال” للفنان رامي عيّاش في الايام القليلة المقبلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com