بالفيديو – نانسي عجرم تُبدع في الأردن وسط حضور حاشد… و”من نظرة” تحقّق إنجازًا جديدًا

أحيت الفنّانة نانسي عجرم، أمس الجمعة، حفلًا فنّيًّا كامل العدد في البحر الميت، بحضور حاشد، استقبلها بالتّرحيب والورود منذ لحظة وصولها الى الأردنّ.

وسط الازدحام الشّديد للمعجبين وصلت نانسي إلى الأردنّ، حيث استقبلها جمهورها بالهتاف باسمها والورود، في حين بادلتهم المحبّة والتّرحيب والطّاقة الإيجابيّة والتقطت معهم الصّور التًذكاريّة.

كما ضجّت مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بالعديد من الفيديوهات المؤثّرة لطفلة أردنيّة، بكت تأثّرًا لرؤية نجمتها المفضّلة، مما دفع نانسي الى معانقتها بحرارة والتّرحيب بها.

على المسرح، تألّقت نانسي عجرم، بإطلالة راقية إذ إرتدت فستانًا أسودًا مطرّزًا وقدّمت باقة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، فأشعلت الأجواء على أنغام أغنية “بدنا نولّع الجوّ”،  وعندما غنّت أغنية “عم بتعلّق فيك” تفاعل معها جمهورها بمحبّة كبيرة، معبّرًا عن إعجابه بحضورها الآسر،  أمّا أغنية “آه ونص ” فأشعلت حماسة الجمهور رقصًا وغناءً وتصفيقًا. (شاهدوا الفيديو)

كذلك لم تتوقّف هواتف الجمهور ، طيلة الحفل عن التقاط الصّور لنانسي التي بدت أنيقة وساحرة ومُبدعة على المسرح كعادتها.

من جهتها، شاركت نانسي متابعيها عبر “إنستاستوري” عدّة لقطات من الحفل الناجح، إذ بدت في قمّة التّناغم مع الجمهور الأردنيّ في حفل لا يُنسى.

على صعيد آخر، لا تزال نانسي عجرم، تحصد نجاح أغنيتها الجديدة “من نظرة” التي تتصدّر المراتب الأولى على مختلف التّطبيقات الرقميّة.

في هذا السّياق وبالتّزامن مع تصدّر الأغنية ترند الدّول على منصّة “يوتيوب”، تصدّرت أيضًا ترند قوائم معظم الدّول العربيّة على تطبيق ‎”أنغامي”، إذ احتلّت المرتبة الأولى بين  توب الأغاني في لبنان وسوريا وقطر  والمرتبة الثانية في فلسطين والمرتبة الثالثة في البحرين والرابعة في الإمارات والخامسة في الأردنّ، كما تصدّرت الأغنية توب الأغاني، في العديد من الدول العربيّة الأخرى منها

العراق (١٣)، اليمن (١٣)، تونس(١٩)، ليبيا (٢١)،الكويت (٢٣)،السّعوديّة (٢٦).

سبق وأن حلّت الأغنية في  المرتبة الأولى من حيث نسبة المشاهدة على “يوتيوب” في لبنان والأردنّ، كما حلّت في المرتبة الثّالثة في اليمن والمرتبة السّادسة في السّعوديّة.

كما تصدّرت الأغنية في عدد كبير من الدّول العربيّة منها الإمارات، مصر، تونس، العراق، ليبيا، الجزائر والكويت.

نذكر أنّ الأغنية جذبت بعد أيّام قليلة من إصدارها أكثر من مليونَيّ مشاهدة على قناة نانسي الخاصّة على “يوتيوب” وهي من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق والكليب من إخراج سمير سرياني الذي قدّم نانسي بفكرة مميّزة وغريبة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنَّ جدول حفلات نانسي عجرم مزدحم خلال الأشهر القادمة، إذ تلتقي بعد حفل الأردن، جمهورها اللبنانيّ في ٢٦ تمّوز/يوليو المقبل ضمن فعاليّات مهرجانات “بيبلوس” الدوليّة لعام ٢٠٢٤، مع الإشارة أنّ  إدارة المهرجان قرّرت طرح المزيد من التّذاكر للجمهور بعد نفاذها بشكل كامل.

بعدها  تتّجه إلى إسبانيا لتحيي حفلًا في (٨ آب/أغسطس)، ثمّ فرنسا (١٦ تشرين الثّاني/نوفمبر).

ثمّ حفل في “PALAIS DES CONGRES” في شهر تشرين الثّاني. وتتّسع الصّالة لـ ٤٥٠٠ شخصًا وأصبحت   sold out.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com