تغطية خاصة بالصور- مدير عام شركة كارفور جو يونس يعلن عن مفاجآت سارة وهدايا قيمة في مؤتمره الصحافي… وموقع بصراحة كان حاضراً

اقامت شركة “كارفور هايبر ماركت” مؤتمر صحفي بعد مرور سنة على افتتاح فرعها الاول في لبنان، في مجمع الـ “سيتي سنتر” في الحدث، بحضور المدير العام للشركة الاستاذ جو يونس ومدير المنطقة الاستاذ سيباستيان بركات والمدير الاقليمي التنفيذي الاستاذ ألان كوانفينك والمدير العام التسويقي الاستاذ فرونسوا فاربوكي الى جانب حضور فريق العاملين في الشركة واهل الصحافة والاعلام .

افتتح المؤتمر بكلمة من المدير العام لشركة “كارفورهايبرماركت” الاستاذ جو يونس تحدث فيها عن اهداف الشركة وما تتميز به من عروضات استثنائية واسعار تنافسية واصناف عالية الجودة ومنتجات طازجة ما جعله بعد مرور عام على افتتاحه في 4 نيسان-ابريل 2013 يتصدر القمة.

واحتفالا بهذه المناسبة مع زبائنه اعلن ” يونس” في عرض مصور عن تقديمه من 27 آذار/مارس ولغاية 9 نيسان/ابريل عروضات استثنائية لزبائنه اضافة الى عدد من المفاجآت السارة والهدايا القيمة التي تجعل من متعة التسوق فرصة للربح فضلا عن جوائز عديدة من خلال سحوبات ستجري على هدايا عديدة منها سيارة بريليانس (في 5 موديل 2014) من فئة “كومباكت اس يو في” تقدمة شركة أوتوإكسبيرت، بالاضافة الى 6 بطاقات سفر الى “فارنا” تقدمة شركة اوريانت بلاس. اما عجلة الحظ (الدولاب) فانها ستخول 365 شخصاً ممن سيحالفهم الحظ ان يغادروا المكان بدون دفع ثمن مشترياتهم.

وفي حديث خاص لموقع”بصراحة” مع المدير العام لشركة “كارفور هايبرماركت” الاستاذ جو يونس حول هذه المناسبة عبّر عن فخره بافتتاح الفرع الاول لهذه الشركة في لبنان خاصة انه في خلال سنة تصدر القمة من بين كل الشركات المماثلة تحت شعار “اكتر بكتير من مجرد توفير” كوعد قطعته هذه الشركة على زبائنها الاوفياء عبر تقديم افضل العروضات باسعار تنافسية تناسب السوق.

كما وجه كلمة عبر منبرنا قال فيها: “لا تفوتوا فرصة الربح خلال هذه الفترة الاحتفالية فالعروض مميزة جدا والكثير من الهدايا بانتظاركم”.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com