تغطية خاصة بالصور- نادي الليونز يُكرم النجوم في حفل الابداع الوطني ووزير الثقافة يثني على عظمة لبنان وإبداعه

بحضور وزير الثقافة غابي ليون وحاكم جمعية اندية الليونز الدولية المنطقة 351 لبنان، الاردن والعراق الليون وجيه عكاري، اقامت النادي حفل تكريم الابداع الوطني يوم الثلاثاء 10 كانون الاول/ديسمبر 2013 في مدرسة الحكمة على مسرح انطوان شويري – جديدة المتن.

والقى خلال الحفل وزير الثقافة غابي ليون كلمة اثنى فيها على المكرمين في الحفل واعتبر انهم يمثلون عظمة لبنان وفنه وإبداعه وقال: “لبنان الثقافة إن حكى وغنى وخط وعزف وأدى أدوارا على مسرح الحياة من الحياة وللحياة. إليكم أيها المكرمون نتوجه لنعلي الصوت أنكم الصورة الأجمل لوطننا الغالي واللحن الأحلى لحضوره في العالمين”.

وقد تم تكريم مجموعة من المبدعين نذكر منهم الممثل القدير رفيق علي احمد، الممثلة القديرة السي فرنيني، النجم نقولا الاسطا، عازف الكمان جهاد عقل، الرسام شوقي شمعون والرسام والمهندس راشد بحصلي والممثل كارلوس عازار الذين تسلموا دروعهم التكريمية وشكروا النادي على هذا التقدير.

وقد حضر الحفل الذي قدمته الاعلامية غيدا مجذوب مجموعة كبيرة من الشخصيات الفنية والسياسية والثقافية والاجتماعية والاعلامية وغيرهم. وبعد انتهاء الحفل شرب الحضور نخب المناسبة وقدموا التهنئة للفائزين الذين بدورهم شكروا نادي الليونز على هذا التكريم الملفت.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com