بعد صورة الدولارات، لميس الحديدي تَصف محمد رمضان بـ “حديث النعمَة” والأخير يردّ بالتبرّع للمستشفيات

وجّهت الإعلاميّة المصرية، لميس الحديدي، انتقادًا لاذعًا للفنان المصري، محمد رمضان، بعد نشره صورة وهو يضع الى جانبه في الطائرة كميّة كبيرة من الدولارات أثناء عودته من جولة فنيّة أميركيّة في ظلّ الأزمة التي تمّر بها مصر حاليًا.

وعلّقت “الحديدي”، خلال برنامجها “كلمة أخيرة”، على الصورة المثيرة للجدل، التي عاد وحذفها محمد رمضان من حسابه عبر موقع “انستغرام”، بعد استفزاز الناس بها بحسب تعبير الحديدي.

وأكدت ان هذا السلوك هو سلوك “nouveaux riches  أو حديثي النعمة”، لأن “رمضان”  كفنان كبير وصاحب مسلسلات ناجحة يعلم أن مصر تمّر بأزمة في الدولار، فما المقصود من رسالته؟

وتساءلت: “أنت تشحد علينا أو تقول للبلد والحكومة أنك أنت اللي بتجيب الدولار؟  أنت بتعاير البلد مثلًا؟”

وتابعت “الحديدي” هجومها على محمد رمضان متهمة إياه بالتكبّر على الناس فهو لا يتكلّم معهم لأنه يرى نفسه أعلى منهم بكثير. وأكدت ان رمضان لو كان يُخاطب الناس لشعر بتأنيب الضمير جراء أزمته مع الطيّار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله، ثم قهره بعدها تسبّب في وفاته، بحسب تعبيرها-.

ووجّهت لميس الحديدي سؤالاً لإدارة مطار القاهرة بسبب صورة محمد رمضان وكيف سيدخل بالدولارات وهل صرّح عن الكميّة التي بحوزته؟

كما علّقت لميس الحديدي على صورة محمد رمضان وهو يرتدي عقالاً عربيًا ويمتطي جملاً في شوارع الولايات المتحدة. لافتة ان هذه الصورة بالتحديد يحاول العرب منذ سنوات ان يمحوها من ذهن المنتجين الاجانب لأن الدول العربية تقدّمت كثيرًا وتطوّرت جدًا ولكنها حافظت على تاريخها وحضارتها.

وبالتزامن مع موجة الانتقادات التي طالت محمد رمضان، طالب طبيب قلب مصري، صاحب أغنية “نمبر وان” بالتبرع لعلاج المرضى من خلال أجهزة كهربائية للمستشفيات وذلك من خلال تعليق على فايسبوك.

بدوره، استجاب محمد رمضان، لمنشور الطبيب المصري، طالبًا منه ارسال أسماء المستشفيات التي تحتاج الأجهزة وهاتفه الخاص كي يتواصل معه.

من جانبه علّق الناقد الفني، طارق الشناوي، على الموضوع قائلاً: “افتكرت إن صور محمد رمضان فبركة في البداية.. لأن مفيش حد يأذي نفسه كدة، بعض النجوم لا يحتملون النجاح”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com