ماجدة الرومي تختتم عام ٢٠٢٣ بحفل فنّي ضخم في هذا البلد العربي

تختتم الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، عام ٢٠٢٣ بحفل فني ضخم ستحييه ضمن فعاليات (لحظات العلا) في قاعة مرايا بالمملكة العربية السعودية،  وذلك يوم الجمعة، الواقع في ٢٩ كانون الأول/ديسمبر القادم.

وقد شوّقت الصفحة الرسميّة لمهرجانات وفعاليات العلا حول الحفل وقالت: “تعود ملاك الطرب العربي، النجمة ماجدة الرومي لتُصافح أرض الحضارات من جديد، وتُهدي قاعة مرايا حفلاً راقيًا، ليزداد الوجدان أُنسًا بصوتها الحاضن لكلاسيكيات الزمن الجميل”.

ويتجدّد اللقاء بين الماجدة والجمهور في السعودية بعدما أحيت في وقت سابق حفلات في كل من جدّة والرياض والعلا وحققت نجاحات كبيرة مقدمة باقة منوعة من أجمل وأروع ارشيفها الغنائي.

كما تحيي الماجدة خلال هذا الشهر حفلَتَين في دار الأوبرا السلطانيّة عمّان، في ١٧ و ١٨ تشرين الأوّل/ أكتوبر الحالي وقد نفدت التذاكر من الأسواق في أقلّ من ساعتَين بعد طرحها.

وكانت ماجدة قد طرحت قبل أشهر أغنيتها الوطنيّة “عندما ترجع بيروت” لمناسبة الذكرى السنويّة الثالثة على انفجار مرفأ بيروت، ضمنتها صرخة موجعة ورسالة مباشرة الى جامعة الدول العربيّة تدعوها فيها لمساندة الشعب اللبناني المخنوق الباحث عن عدالة في مكان ما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com