كارلوس عازار يهاجم الشاشات اللبنانية “وبعدين؟”

عبّر الممثل كارلوس عازار عن استيائه الشديد بعد غزو المسلسلات التركية الشاشات اللبنانية. متحسرًا الى زمن مضى كانت القنوات المحلية تتسابق فيه لعرض الاعمال اللبنانية والفوز بالرايتينغ.

وكتب عازار عبر تطبيق “إكس”: “رزقالله عندما كنّا ننتظر لنشاهد جديد التلفزيونات اللبنانية من مسلسلات لبنانية وكيف ستتبارى على نسبة “الرايتينغ”. كما كنا ننتظر نصوص الكتّاب واخراج المخرجين واداء الزملاء”. واضاف: “التلفزيونات اللبنانية أصبحت كناية عن مسلسلات تركية والدراما اللبنانية تبكي في الزاوية”. وختم متسائلا “وبعدين؟”.

وكان كارلوس عازار قد رفع الصوت في مقابلة مع موقع “بصراحة” حيث تأسّف على الدراما اللبنانية التي تعبر في الوقت الحاضر موتًا سريريًّا ما ينعكس على ايّ ممثل او مخرج  يتطلع الى التوسّع في حين ان الظروف لم تسمح له بالتأسيس داخل حدود الوطن.

كما أسف عازار لتراجع الدراما بعد ان تحسّن وضعها وبلغ ذروته في مرحلة من المراحل، ليُجابه بتداعيات الثورة واعلان المصارف إفلاسها وانكفاء المحطات التلفزيونية عن الانتاج ما أثّر على القطاع الدرامي بشكل كبير، آخذًا بدربه مستقبل العائلات التي تعتاش منه.

ووجّه عازار نداءً الى محطات التلفزة اللبنانية مسجّلاً استياءه من تغييبها للدراما بعد ان كانت ركيزة نجاح برامجها منذ عهد تلفزيون لبنان الى زمن ازدهار هذه الدراما عبر مختلف الشاشات المحلية، والاستعاضة عنها بالمسلسلات التركية الى درجة يخال نفسه أحيانًا مشاهدًا لقناة تركية، فيما هو لا يزال على الأراضي اللبنانية. وطلب من الجميع إيجاد حلّ لهذه المعضلة التي وان عولجت ستعود بالربح على الممثل والمشاهد وشركات الإعلان ومستقبل الدراما واستمرارية تلك المحطات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com