رأي خاص بالصور- هل جنان ملاط مسؤولة عن تجاهل ساندرا عبّاس لجورج شلهوب في رقص النجوم؟ وهذا ردّ ادارة البرنامج

في السهرة الثانية من برنامج Dancing with the stars -رقص النجوم بموسمه الثاني، احتدَمت المنافسة بعد رقص النجوم الشباب السبعة،الذين رفعوا المستوى مقارنة بأداء النجمات الصبايا الأسبوع الماضي.

لا شك في ان الشباب وبالرغم من محاولتهم الحثيثة لمنافسة الشابات الا انهم لم ينجحوا في امتاع المشاهدين كثيراً وابهارهم ولم تتخطى رقصاتهم مرحلة المحاولة الا انهم بالمقابل نجحوا في جذبهم لناحية شكلهم الخارجي كون معظم المشاركين من أجمل شبان لبنان حتى الممثل القدير جورج شلهوب الذي ثبّت مقولة “الشيبة هيبة” حيث أجمع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ان لديه هيبة لا تقاوم وان اطلالته كانت الأجمل والاقوى بالرغم من تقدّمه في السنّ وانه “مكسب” للبرنامج وكل برنامج حيث كان ختام الحلقة مسكاً معه بالرغم من تحفظّنا على موقف مدرّبة الرقص ساندرا عبّاس التي نعتبر عدم معرفتها بجورج شلهوب وعدم تعرّفها عليه خلال لقائها الاول به وعدم التعبير عن تقديرها له والتذمّر من انها حظيت بمشاركة اكبر مشترك في البرنامج، خطأ لا يمكن تمريره بهذه السهولة. وان كانت عبّاس لا تعلم من يكون جورج شلهوب فهذا من مسؤولية القيمين على البرنامج ومعدّيه على رأسهم السيدة جنان ملاط التي لا تفوتها هفوة بهذا الحجم بالعادة ، فنحن نعتبر ان عباس قلّلت من قيمة شلهوب الانسانية والفنية في هذا الموقف الذي استهجنه المشاهدون ورفضوه.

وبعيداً عن الرقص لا بدّ من الاشادة بمقدّم البرنامج وسام بريدي الذي يطغى حضوره على البرنامج واكثر ما يميزه هو سرعة بديهته الاستثنائية وخفّة ظلّه الطبيعية وابتسامته الساحرة وهو نجح حتى الان في مفاجأة المشاهدين وامتاعهم بسلاسة ورقي حضوره حيث اجمع معظم المتابعين انه الشخص الأنسب لتقديم هذا البرنامج ولم نكن لنتصوّر الموسم الثاني من دونه.

اما كارلا الجميلة والانيقة فنجحت في امتحان الاطلالة والازياء خلال الحلقتين السابقتين بعد كل ما عانته العام الماضي ، اما لناحية الحضور فلا شك في ان حضور كارلا محبّب ولذيذ ولكنها تخفق احياناً في كل مرة تحاول الارتجال فيها ونحن ننصحها بأن تتشجّع وتعبّر عما يدور برأسها بثقة وبدون تردد ومتى تشاء لان كارلا في الحياة العادية انسانة مرحة وعفوية .

تحديث 12.30 بعد ظهر يوم الثلاثاء

وفي اطار حق الردّ تلقى موقع “بصراحة” اتصالاً من القيمين على البرنامج الذين اكدوا لنا بان المدربة ساندرا عباس كانت على معرفة مسبقة بـ “جورج شلهوب” إلا ان ترحيبهما ببعضهما بهذه الطريقة أتى في اطار المجاملات الاجتماعية والعادات التي تعرف خلال التعريف عن النفس.

وبالعودة الى الحلقة فان الممثل جورج شلهوب وشريكته ساندرا عبّاس خطفا كلّ الأضواء خلال رقصهما الـWaltz على أنغام أغنية My way, خصوصاً وأنّ جورج انتصر على عمره وعلى زملائه الأصغر منه سناً, وتفوّق عليهم بالرقص.

– مصمّم الأزياء نمر سعادة استحقّ المرتبة الأولى بامتياز, خصوصاً أنه قدّم رقصة Waltz خالية تقريباً من الأخطاء مع شريكته كارولين كرم على أنغام أغنية Ne me quitte pas.

– نجم كرة السلّة إيلي اسطفان لم يتخلّ عن طابته, بل رقّصها في البداية قبل أن يرميها لعضو لجنة التحكيم Darren Bennett, وينطلق برقص الـchacha للمرّة الأولى في حياته.

– عارض الأزياء مارسيلينو جبرايل أصيب بخيبة أمل, بعد أن ثبُت له أنّ رياضة الـZumba التي يُجيدها لم تفده بالرقص بل انعكست عليه سلباً, وعليه حسب رأي أعضاء لجنة التحكيم إجادة الفصل بين الرقص والـZumba كي يلمع نجمه في السهرات المقبلة.

– النجم إيوان قدّم أداء ملفتاً خلال رقص الـchacha على أغنية (أسعد وحدة) لإليسا, وتمكّن من الإستفادة من أذنه الموسيقية ليلحق بالإيقاع كلما احتاج إلى ذلك.

– النجم الكوميدي شادي مارون رقص برزانة دفعت Darren Bennett ليقول له وبالعربية: أنا مصدوم. وتمكّن شادي من زرع البسمة على شفاه الحضور والمشاهدين بخفّة ظلّه, خصوصاً عندما برّر بعض أخطائه في رقص الـwatlz على أغنية What the world needs now قائلاً: “ما أخدت راحتي” لأنّ زوجتي موجودة بين الحضور.

– Mr International علي حمّود بهر الجميع بوسامته, وكان شكله وليس رقصه مصدر تركيز الكل, ورقص الـchacha على أغنية (علي) لكارول سماحة.

يبقى أنّ نجوم هذا الموسم من البرنامج يتمتعون بروح رياضية عالية, وكان واضحاً تشجيعهم ومساندتهم لبعضهم البعض طيلة الوقت.

وفي الحلقة نفسها, قدّمت الصبايا النجمات رقصة جماعية على أغنية Laissez moi danser لداليدا, وتألّقن بالأبيض والذهبي.

وفي ختام الحلقة, تمّ الإعلان عن عرض سهرتَين متتاليتَيْن من البرنامج إستثنائياً, ليلتَيْ الأحد والإثنين المقبلّيْن, على أن يُستبعد في سهرة الإثنين نجمَيْن دفعة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يُستبعد أحد من السهرتَيْن السابقتين, لكن مجموع العلامات التي نالها النجوم ستضاف إلى مجموع علاماتهم في السهرة الثالثة, حيث ستشكّل 50% من مجموع العلامة النهائية, أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر, على الأرقام التي تمرّ تباعاً عبر شاشة الـ MTV.

ومن المرتبة الأولى إلى المرتبة الأخيرة, جاءت علامات النجوم الـ14 على الشكل التالي:

1- نمر سعادة وكارولين كرم مع 32 نقطة

2- كارول الحاج ومايك بولاديان مع 30 نقطة.

3- مايا نعمة وأصلاك أمتروب مع 29 نقطة.

4- جورج شلهوب وساندرا عبّاس مع 27 نقطة

5- دانييلا رحمة ورائد مراد مع 27 نقطة.

6- ميكاييلا وشريف ربيع مع 24 نقطة.

7- إيوان وساندرا إيليا مع 24 نقطة.

8- شادي مارون وكلويه حوراني مع 24 نقطة.

9- بريجيت ياغي وأسادور أوريدجيان مع 23 نقطة.

10- ألين خلف وعبدو دلّول مع 23 نقطة.

11- مارسيلينو جبرايل وهبة مخايل مع 22 نقطة.

12- علي حمود وأماندا أبي راشد مع 19 نقطة.

13- جويل حاتم وطوني رامح مع 18 نقطة.

14- إيلي اسطفان ورولا عبد الملك مع 17 نقطة.

يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ربعاً عبر شاشة الـMtv, من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, من إخراج باسم كريستو, وإنتاج وإشراف جنان ملاط, وشركتها IPRODUCTION.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com