تغطية خاصة بالصور – توقيع البوم هبة طوجي ووديع ابي رعد في فيرجن بحضور اهل الصحافة والاعلام

بدعوة من الفنان أسامة الرحباني اقيم امس حفل توقيع البوم CD و DVD “لابداية ولا نهاية ” الحفل الذي اقيم في قصر المؤتمرات في منطقة الضبيه منذ اشهر للفنانين هبة طوجي و وديع أبي رعد في فيرجن ميغاستور في اسواق بيروت بحضور أهل الصحافة والاعلام.

وفي حديث خاص لبصراحة شرح المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني فكرة طرح أغاني الحفل المباشر في ألبوم وقال:”للغناء المباشر إحساسه الخاص والمختلف فالعديد من الناس يفضلون هذا النوع كونه يتسم بأسلوب خاص و إحساس معين وموسيقى مختلفة مع فريق موسيقي أو أوركسترا في بعض المرات، فجميل أن تستمعي لغناء مباشر متعلق بالأداء المذهل كالذي يقدمه الفنانان هبة طوجي و وديع ابي رعد للإطلاع على مستوى الصوت و أداء العازف”، واضاف اسامة :” في الألبوم أغانٍ لم تغنَ ولم تعزف من قبل كأغنية “بدّي غيّر النظام”و “غيفارا “و” هيدا لبنان” وغيرها، وكما يتنوع الألبوم بين أغنيات مسرحيات “دونكيشوت” “ملوك الطوائف “و “جبران” و “النبي” والبوم “لا بداية ولا نهاية” بالاضافة الى منوعات وأغاني مثل “شباك حبيبي” وغيرها، إذ يتميز بفحوى خاص ومختلف مع الشاشة التي ترافق الأغاني”.

وعن سبب إختياره لموهبة الفنانة هبة طوجي فصرح اسامة “أنها تملك صوتاً نادراً له أحاسيسه وأفكاره وبعداً عالمياً من الصعب أن تجد مثله. بالإضافة إلى شخصية هبة والكاريزما، كذلك الأمر بالنسبة للفنان وديع ابي رعد الذي يملك الصوت، وكلاهما يشبهان الموسيقى التي أقدمها ونوعيتها و يجب ان يفرح العالم العربي أن لديه فنانة كهبة طوجي”.

وعن مشاريعه الجديدة قال اسامة انه بصدد التحضير لالبوم جديد مع الفنانة هبة طوجي الذي من المتوقع ان يبصر النور خلال شهر ونصف ويتضمن 15 أغنية معزوفة من قبل ألاوركسترا السامفونية الأوكرانية “بشكل رائع و أداء مذهل منها”.

ومن جهتها قالت الفنانة هبة طوجي “ان الألبوم له سحر جديد في الغناء المباشر كونه مأخوذاً من حفلة احيتها مع الفنان وديع أبي رعد، بالإضافة الى أنه يتميز بأسلوب جديد فالناس يستطيعون أن يشاهدوه و يسمعوه في نفس الوقت”، مضيفةً “أن ألبومها الذي سيصدر بعد شهر ونصف عنوانه يتأرجح بين “هبة طوجي ” أو عنوان أغنية من الألبوم، وفيه العديد من الأغاني التي أستخدم فيها بعض الأنماط الموسيقية من بينها اربعة قصائد للكبير الراحل منصور الرحباني وقصائد للأستاذ غدي الرحباني والشاعر هنري زغيب.

أما الفنان وديع أبي رعد فقد عبّر عن مدى سعادته بالأداء إلى جانب هبة طوجي إذ يجد فيها قوة تساعده في الوقوف على المسرح ويراها من أهم المواهب الموجودة في العالم العربي، معتبراً ان لا أحد ينافسها بغنائها المسرحي، واضاف أن الأغاني في الألبوم تجمعهما معاً في ديو بأعمال رحبانية قديمة و أعمال لأسامة الرحباني سابقة مثل “النظام الجديد” و”المتنبي” و أغاني منفردة له ولفنانين مشهورين حيث أعاد أسامة الرحباني توزيعها من جديد “.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com