خاص- هل تغادر الاعلامية راغدة شلهوب برنامج (عيون بيروت) من أجل برنامج آخر؟

تستعد الاعلامية نجمة برنامج “عيون بيروت”راغدة شلهوب لخوض اول تجربة تمثيلية لها قريباً بعد زميلتها ريتا حرب ، وذلك من خلال المشاركة في مسلسل “حلو الغرام” الذي بدأ تصويره منذ فترة قصيرة تحت ادارة المخرج جو فاضل.

المسلسل من انتاج مروى غروب ومن كتابة الممثل ومقدم البارمج طارق سويد ومن بطولة باقة من الممثلين اللبنانيين نذكر منهم كارولس عازار، جويل داغر، مي صايغ، باتريسيا نمور ورانيا عيسى وغيرهم.

وللوقوف على تفاصيل المسلسل كان لموقع “بصراحة” اتصال مع “طارق سويد الذي عبّر عن سعادته بمشاركة راغدة شلهوب في مسلسله الجديد وقال “انا معجب جداً بحضورها وعفويتها واطلالتها على الشاشة، ولدي احساس انها لن تكون اول وآخر مرة ستخوض فيها راغدة دوراً تمثيلياً، احبها كثيراً وافتخر بصداقتها”.

واشاد طارق بذكاء المنتج مروان حداد الذي اختار راغدة لتلعب دور اعلامية تقدم برنامجاً اسبوعياً، كون راغدة ستلعب شخصية اعلامية مميزة وجريئة تعالج في حلقاتها ملف العلاقات العاطفية المحرمة والممنوعة بين المعالجة النفسية التي تلعب دورها (جويل داغر) والشاب الذي يلعب دوره (كارلوس عازار) الذي يقع في غرام طبيبته، وتلاحق الاعلامية القصة لتتوصل الى الحقيقة كاملة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com