بعد اتهام زوجته بضربه، بول ناصيف وأدريان معلوف يطلقان

توصل جراح التجميل الأميركي من أصل لبناني، بول ناصيف، وزوجته الممثلة الأميركية أدريان معلوف إلى تسوية “سلمية” لطلاقهما بعد فترة طويلة من المشاكل بينهما وصلت لدرجة اتهام الزوج لزوجته بضربه.

وأفاد موقع “بيبول” الأميركي، ان بعد معركة “محتدمة” اتفق ناصيف ومعلوف على شروط طلاقهما من دون أية مشاكل، وأصدرا بياناً قالا فيه “يسعدنا أن نعلن اننا توصلنا إلى اتفاق حول تسوية ترضي كلينا”.

واضافا ان “الطلاق عملية مؤلمة في أية ظروف وهي أكثر إيلاماً عندما تكون أضواء الإعلام مسلطة عليها، وقد أطلقت شائعات غير صحيحة كثيرة تخطت حدود سيطرتنا في الأشهر القليلة الماضية”.

وتابعا “نريد الخير لبعضنا ونحن واثقان اننا سنساعد بعضنا كي لا يؤثر الطلاق على أولادنا، ونحن سعيدان بالمضي قدماً في حياة بطريقة إيجابية”.

وأكدا ان هدفهما في المستقبل سيكون الحرص على أن تكون علاقتهما مستقرة ومفيدة لأولادهما “حتى يتمكن الجميع من إيجاد أكبر قدر من السعادة”.

وكان ناصيف زعم انه لطالما كان ضحية العنف الجسدي الذي كانت تمارسه زوجته عليه.

وتقدم ناصيف أمام محكمة لوس أنجلس العليا، في آب/أغسطس الماضي، بطلب للطلاق من معلوف (51 سنة) التي سعى للانفصال قانونياً عنها في تموز/يوليو الماضي.

وعزا ناصيف (50 سنة) سبب طلبه الطلاق إلى وجود خلافات لا يمكن حلها مع زوجته، وطالب بالوصاية المشتركة القانونية والجسدية على أولادهما غافين (9 سنوات) والتوأم “كريستيان وكولين (6 سنوات).

يشار إلى ان معلوف و ناصيف تزوجا في العام 2002.

واشتهرت معلوف، وهي من أصل لبناني أيضاً، بدورها في “ربات منزل بيفرلي هيلز الحقيقيات”. (بحسب ما ورد في يو بي اي).
 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com