كندة علوش تصدم جمهورها بعد اعلان اصابتها بالسرطان وتروي رحلة علاجها الاليمة

في مفاجأة شكّلت صدمة لجمهورها ومحبّيها واصدقائها، كشفت الممثلة السورية، كندة علوش، عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ عام وشهر، مشيرة إلى أنها تلّقت الخبر بهدوء ولم تنهار مؤكّدة انها حاليًا تخضع للعلاج ولا زالت حتى اليوم.

وأشارت كندة علوش خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ضمن بودكاست يُبث عبر قناتها على موقع يوتيوب أنها شعرت بعد تسعة أشهر من رضاعة ابنها كريم ان هناك مشكلة في أحد الثديَين وعندما خضعت للفحوصات اكتشفت اصابتها بأكثر من ورم خبيث، مشيرة الى أنها تلّقت الخبر بهدوؤ ولم تنهار، على عكس زوجها الممثل عمرو يوسف الذي كان يشعر بالرعب أكثر منها وبدات العلاج منذ عام وشهر ولا زالت تتلقى جرعات العلاج حتى اليوم.

خلال اللقاء، كشفت كندة ان مرض السرطان وراثي في عائلتها فخالها وجدّتها توفيا بمرض السرطان. وتابعت انها توجهت مع عمرو يوسف الى الطبيب الذي سبق وعالج والده الذي اصيب بنفس المرض.

كما تحدّثت كندة علوش عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جرت بينها وبين لاعب كرة القدم محمد صلاح الذي تواصل مع زوجها وعرض عليهما القدوم الى لندن لاستكمال باقي التحاليل وان لديهما منزلاً ثانيًا في لندن. متمنيًا لها السلامة.

كما تحدّثت كندة عن تفاصيل مساندة زوجها عمرو يوسف لها خلال رحلة علاجها من سرطان الثدي، مؤكّدة أنه من أكبر الداعمين لها واضافت ان عمرو كان في البداية خائفاً جدًا ويشعر بالقلق. واضافت انهما قررا الا يخبرا اي شخص بهذا الموضوع وان تخوض رحلة علاجها لوحدها. فكان عمرو يصطحبها الى المستشفى لتلقي العلاج وكان الداعم القوي في هذه الرحلة الصعبة.

وشدّدت كندة انها شخص حساس وتميل نحو الحزن ولكن اعتبرت ان اصابتها بالسرطان أزمة وهي تتعامل معها بايجابية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما كشفت كندة أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي، بنفس الوقت مع والدتها، وكانتا تتلقيان العلاج وجلسات الكيميائي سويًا، مؤكدة أنها كانت تعتبر جلسات علاج رفاهية وليس ابتلاء. وتابعت انها فقدت ٦٠% من شعرها واشترت شعرًا مستعارًا ولكن لم تستعمله، أما والدتها ففقدت كامل شعرها.

كما طلبت كندة من الجمهور الدعاء لها في الجزء المتبقي من علاجها.

وقد تصدّر اسم كندة علوش التراند عبر مواقع التواصل بعد الكشف عن اصابتها بمرض السرطان ورحلة علاجها.

وكانت كندة علوش قد طلبت من منى الشاذلي عدم البكاء خلال الحلقة خاصة انها ستتحدّث في كل شيء بهدف ايصال رسالة جميلة للناس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com