بالصور – بالرغم من الاحداث الراهنة، سارة الهاني تحيي حفلاً في بلازا بالاس

نجاحات فنية متتالية حققتها النجمة اللبنانية سارة الهاني خلال الفترة الماضية تجسّدت عبر مجموعة من الحفلات الفنية والاصدارات الناجحة التي توّجتها بكليب “يا ضنى” الأخير.

في السياق، أحيت سارة حفلة فنيّة في الـ Plaza Palace – طبرجا جمعتها مع الطفل الموهوب ونجم المستقبل جورج زغيب. الهاني التي اعتلت المسرح عند الواحدة بعد منتصف الليل جمعت في وصلتها الغنائية بين الطرب الشعبي، اللون التراثي اللبناني والغناء العربي الكلثومي بصوتها المخمليّ الفريد الذي طالما أطرب عشّاق فنّها ومحبيها الذين تفاعلوا مع أعمالها الخاصة وطالبوها بغناء “يا ليل” و “يا ضنى” لأكثر من مرّة.

تألّقت سارة بفستان أرجواني جميل حمل توقيع المصمم اللبناني المبدع فراس أبو حمدان. اهتمّ باطلالتها خبير التجميل محمد حيفاوي – المعروف بابتكاراته المعهودة – وكذلك فعل مصفّف الشعر المتميّز ميشال زيتون.

من وجه آخر، تدخل سارة الاستديو في الايام القليلة المقبلة لتضع صوتها على أغنية جديدة نكشف عن تفاصيلها لاحقا. كما وتستعدّ لموسم الأعياد القادم عبر جولة فنية طويلة تحيي خلالها سلسة حفلات غنائية بين استراليا وبعض الدول العربية، اضافة الى الحفل الفني المنتظر الذي يجمهعا مع الموسيقار ملحم بركات في أبو ظبي بداية الشهر القادم (كانون أول/ديسمبر).

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com