متابعة – بعد حادثة شتمه لمراسل (او تي في)، المصمم اللبناني طوني يعقوب ينفي معرفته بالجنرال عون ويعتذر منه

بعد حادثة شتمه لمراسل محطة (او تي في) سيرج اسمر وشتم العماد ميشال عون، عبّر المصمم اللبناني طوني يعقوب لما صدر عنه من تعابير نابية بحق العماد عون ومراسل (او تي في) وذلك في خلال اتصال مع برنامج “بخصوص هالشي” الذي يقدماه الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر اثير اذاعة صوت الغد.

وقال “يعقوب” ان القصة بدأت عندما اتت مراسلة “LBCI” برونا طعمة وطلبت منه مقابلة وكانت تصطحب معها كاميرا الاخبار وكانت مضطرة ان تغادر الى المحطة لذلك وافق ان يعطيها مقابلة على الرغم من انه كان قد حدد موعد المقابلات لما بعد العرض.

وتابع “يعقوب” عندما رأي الاعلاميين الباقين “برونا” اتى احمد كجك وعماد هواري ولحقهما سيرج اسمر فأحرج طوني يعقوب واضطر ان يعطي مقابلة لعماد وأخرى لاحمد وعندها حان موعد التصوير وبدأ المخرج يستدعيه للحضور الى العرض فأعتذر من سيرج قائلاً له سيعطيه مقابلة بعد العرض إلا ان “سيرج” اصّر قائلاً “او هلأ او لا”، عندها غضب طوني يعقوب وتفوه بكلمات نابية.

واعترف “يعقوب” بأنه تهور عندما نطق بهذه الكلمات، مؤكداً على عدم معرفته بالجنرال عون وعلى عدم تحيزه لأي تيار او حزب آخر، معتبراً ان كل ما تفوه به هو نتتيجة الارهاق الشديد والقلق الذي كان يعاني منهما، مؤكداً على انهما في نفس الوقت لا يبرران ردة الفعل الذي اقدم عليها واعتذر من العماد ميشال عون ومن سيرج اسمر.

لمزيد من التفاصيل حول ما حصل في الحفل :  تغطية خاصة بالصور- عرض خاطف للأنفاس للمصمم طوني يعقوب، حضورٌ اعلاميٌ خجول، ولماذا شتم المصمم الجنرال عون امام الجميع؟ 
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com